عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

نشره الزوج.. امرأة تضرب وتسحل حماتها على سلالم العمارة يثير غضب المصريين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أثار مقطع انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر امرأة تقوم بضرب وسحل حماتها من على سلالم العمارة التي يقطنون بها، غضبًا كبيرًا لدى المصريين.والغريب أن الذي نشر مقطع الفيديو حساب باسم علي نبيل حيث اتضح أنه ابن الضحية وزوج المعتدية.

ddc786f3f1.jpg

ويظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، بينهم امرأة تقف وتنظف الدرج، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بوحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة (المرأة الثالثة) التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.  وقال علي نبيل تعليقًا على الفيديو: “أمي  حقك عليه يا نور عيني.. لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها”وذكر ابن الضحية بحسب تعريفه اسم زوجته وحماته كاملًا، مشيرًا إلى أنه أقدم على نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال نصًّا: “حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.وأثار الفيديو غضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من المصريين، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب أن تحاسب عليه. وقال أحدهم معلقًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي.. العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل.. الست دي ما ينفعش تبقى مراتك ولازم تاخد حق أمك وربنا هيخلصكو منها إن شاء الله”. وأضاف آخر: “حسبي الله ونعم الوكيل مفيش تربية والله ولا في أصل ولا في دين”. وتابع آخر: “أي وجع القلب ده حقك عليًّ يا ست الكل..ربنا يجيب لك حقك وحسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة”.وعلق متابع: “إيه كمية الجحود والغل اللي في قلبها ده دي ما تستاهلش يتقال عليها أم ابنك حسبي الله ونعم الوكيل فيها منها لله وتلاقيه في سكتها منها لله دي مفيش راجل في بيتها عرف يربيها منها لله”.

44d40b5adb.jpg

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا