عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منتخب الأولمبي يفتتح مشواره في الأولمبياد بمواجهة الدومينيكان

  • 1/2
  • 2/2

يواجه منتخب الأولمبي، بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، نظيره الدومينيكاني في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء، وذلك في مستهل مشوار المنتخبين في دورة باريس 2024، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 9 أغسطس المقبل.

وتعد هذه المشاركة الثالثة عشرة للمنتخب المصري الأولمبي في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية، رغم تأهله 15 مرة، حيث انسحب في مناسبتين. ويخوض المنتخب هذه المرة منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا، وأوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

وتضم بعثة : حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا في حراسة المرمى، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، أحمد عيد، كريم الدبيس، محمد مغربي، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي في الدفاع، محمد النني، محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، زياد كمال، محمد شحاتة في الوسط، وأحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، بلال مظهر، مصطفى ، أحمد قطة في الهجوم.

وقد استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي، على التشكيل الذي سيخوض مواجهة الدومينيكان اليوم، والذي من المتوقع أن يضم: حمزة علاء في حراسة المرمى، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيس في الدفاع، محمد النني، محمد شحاتة، أحمد قطة في الوسط، وإبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل في الهجوم.


المصدر: النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا