عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أطالب حسام حسن بنظرة عادلة.. ميدو يعود للملاعب في سن الـ41..وهذا هو ناديه

  • 1/2
  • 2/2

فجر أحمد حسام “ميدو” مهاجم نادي الزمالك ومنتخب السابق، مفاجأة كبرى بكشفه عن نيته العودة للملاعب مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، للتواجد مع فريق جماهيري خلال منافسات الموسم الجديد، بعدما علق ميدو حذائه في سنة 2013 بعد تجربة مع نادي بارنسلي الإنجليزي.

رغبة ميدو في العودة للملاعب

كشف لاعب الزمالك السابق والمحلل الحالي أحمد حسام ميدو، عن رغبته في العودة للملاعب من جديد عبر الدوري المصري.وقال ميدو لقناة “أون تايم سبورتس 2”: “أريد أن أعود للعب، لدي رحلة غير مكتملة، وربما أفكر في العودة للعب في الدوري المصري”. وأضاف متحديا: “أراهن لو عدت الموسم المقبل سأسجل 10 أهداف، أنا أبلغ من العمر 41 سنة ولو لعبت سأسجل 10 أهداف، مستوى المهاجمين يشجعني على العودة للعب”.

ميدو: لم أعتزل.. حصلت فقط على إجازة

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق: “أعلن الآن أنه بنسبة كبيرة، أن الموسم المقبل سأعود للعب، هناك فريق سأخوض معه فترة إعداد الموسم المقبل، الأمر يحتاج مني لعمل بشكل أكبر وأنا جاهز الآن بنسبة 60 لـ65% وأخوض برنامج تأهيلي وأعمل على زيادة اللياقة البدنية، سألعب مع فريق تاريخي وكبير”.وتابع مهاجم توتنهام وروما وسيلتا فيجو السابق، ضاحكا: “أنا لم أعتزل أنا حصلت على إجازة لـ10 سنوات”، مشددا على أنه لا يمزح، وأنه سيعود للعب، حيث يتدرب يومين لثلاث مرات أسبوعيا بكرة القدم، مع ناشئي الزمالك، موجها الشكر للكابتن بدر حامد رئيس قطاع الناشئين على الفرصة، متسائلا: “لو النادي الذي أحبه لم يساعدني فمن سوف يساعدني؟”.

ميدو يطالب مدرب المنتخب بنظرة عادلة

وأكمل ميدو: “موضوع العودة للعب ليس سهلا، ولكن الأمر يحتاج لتضحيات أكبر ولكنني سأعود للعب”، وأتم مازحا: “أطالب حسام حسن مدرب منتخب مصر أن ينظر لي بنظرة عادلة”.

عرضا من ناد عريق لـ ميدو

تلقى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عرضا من أحد الفرق في دوري المحترفين، بعد إعلانه العودة من الاعتزال.وقال الدكتور محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة: “أرحب بالتعاقد مع ميدو وضمه للفريق في الموسم المقبل، لتدعيم هجومنا في دوري المحترفين، وأرغب في عقد جلسة مع ميدو الفترة، المقبلة للتفاوض معه والحديث حول الأهداف التي يريد تحقيقها، حال تم الاتفاق”.وأضاف: “ميدو مهاجم مميز وسيكون إضافة لأي فريق يرغب في التعاقد معه نظرا لقلة المهاجمين المميزين في الدوري المصري”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا