عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مسنة تعود للحياة قبل دفنها في بني سويف: أول ما صحيت حمدت ربنا وشكرته

  • 1/2
  • 2/2

انتشرت حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد تداول منشورات عن وفاة سيدة مسنة في محافظة بني سويف، وعودتها للحياة من جديد بعد إعلان موعد صلاة الجنازة.

عودة مسنة للحياة بعد وفاتها في بني سويف

وقالت الحاجة عواطف إنها لم تستوعب الموقف فور أن استفاقت بعد دخولها في غيبوبة، معلقة: حمدت ربنا وشكرته أول ما فوقت وصحيت.ومن جانبها، أوضحت شقيقة الحاجة عواطف، إن شقيقتها شعرت بالتعب وعلى الفور أبلغوا الإسعاف من أجل نقلها إلى المستشفى، وفور وصولها إلى هناك أخبروهم الأطباء أنها دخلت في غيبوبة سكر منذ ساعتين ولفظت أنفاسها الأخيرة. واستكملت: أول ما الدكاترة قالولنا كده في المستشفى فضلت أصرخ وقولت خلاص أختي ماتت.. وبعدها ندهنا في الميكروفونات إنها ماتت وكنا هنصلي عليها الجنازة بعد العصر.وأضافت شقيقة الحاجة عواطف أنهم كانوا يستعدون من أجل أداء صلاة الجنازة على شقيقتها، إلا أنهم تفاجأوا باستفاقتها من غيبوبة السكر.كما أشارت إلى أنه سيطرت عليهم حالة كبيرة من الفرحة فور أن عادت شقيقتها إلى الحياة من الجديد بعدما ظنوا أنها توفيت وفارقت الحياة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا