عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أوكرانيا تهزم وتشعل المجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024

سقط المنتخب الأولمبي المغربي في فخ الخسارة أمام نظيره الأوكراني، بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من منافسات دورة باريس 2024، ليشعل منافسات البطولة.

وافتتح المنتخب الأوكراني أهداف اللقاء في الدقيقة 22 عبر ديميتري كريسكيف، وذلك بعدما حول كرة عرضية في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

ونجح المنتخب المغربي في الحصول على ضربة جزاء تسببت في طرد فولوديمير ساليوك، وسجل منها سفيان رحيمي هدف التعادل في الدقيقة 64 ليشعل الدقائق المتبقية.

قاتل المنتخب المغربي من أجل الفوز وتسجيل العديد من الكرات وسط إهدار العديد من الكرات.

وخطف إيجور كراسنوبير هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من زمن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليخطف فوزًا غاليًا لمنتخب بلاده.

ترتيب المجموعة الثانية

واشتعلت المجموعة بعد فوز أوكرانيا على ، بعدما أصبحت كل الفرق تملك 3 نقاط، بتصدر الأرجنتين بفارق الأهداف عن المغرب الثاني ثم أوكرانيا صاحبة المركز الثالث والعراق الرابع.

مباراة المنتخبين المقبلة

ويلتقي المنتخب المغربي يوم الثلاثاء مع نظيره العراقي في مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة وفي نفس التوقيت يلتقي المنتخب الأوكراني مع نظيره الأرجنتيني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا