عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شاب ينهي حياة شقيقته ذ.ب.حًا بسبب تغيبها عن منزل زوجها بالفيوم

  • 1/2
  • 2/2

لقيت ربة منزل، مصرعها ذبحًا على يد شقيقها، في واقعة مأساوية شهدتها قرية طبهار مركز أبشواي في محافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

شاب ينهي حياة شقيقته في الفيوم

تلقت الأجهزة الأمنية في الفيوم، بلاغًا من الأهالي، يفيد بإنهاء شاب حياة شقيقته ذبحًا في قرية طبهار مركز أبشواي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة؛ للكشف عن ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.وبالانتقال والفحص، تبين مصرع ربة منزل تدعى خلود، 28 سنة، في العقد الثاني من العمر، على يد شقيقها محمد خالد، 31 سنة، والذي أقدم على ذبحها عقب اختفائها من منزل زوجها بسبب وجود خلافات بينهما، ثم عودتها إلى منزل أسرتها. وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات حول الواقعة، وجار ضبط المتهم بإنهاء حياة شقيقته بعدما فر هاربًا عقب ارتكابه تلك الواقعة المأساوية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا