عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كولر في ورطة.. غياب 10 لاعبين أساسيين عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رياضة
منذ 43 دقيقة

دقيقة واحدة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته امس؛ استعدادًا، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقررة إقامتها اليوم الاثنين، على إستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 19.

متصدر الدوري يفتقد 10 لاعبين دفعة واحدة

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 10 لاعبين في المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 19 في دوري NILEونجح الأهلي «حامل اللقب» في تصدر جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على المصري البورسعيدي، بهدف نظيف سجله وسام أبوعلي، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز «الوصيف»، لكن الأحمر يتفوق بالمواجهات المباشرة، مع لعب 3 مباريات أقل من الفريق السماوي.

كولر يجهز القوة الضاربة لموقعة سيراميكا

قاد السويسري مارسيل كولر مران الفريق اليوم، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، لمواصلة انتصاراته في دوري NILE، وتحقيق الفوز الـ17 على التوالي.

51.jpg

تعليمات كولر
ويجهز «كولر» خطة الفوز خلال المران المسائي امس؛ خاصة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، وخوض مباراة كل 3 أيام؛ حيث خاض الفريق تدريبا خفيفا صباح امس، لتجنب الإصابات التي تضرب الفريق بسبب ضغط المباريات.

52.jpeg

خالد عبد الفتاح 
ويستعيد المارد الأحمر، خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، بعد انتهاء إيقافه في المباراة السابقة أمام المصري، ومن المتوقع أن يظهر في قائمة الفريق لموقعة سيراميكا.

غيابات الأهلي المؤثرة أمام سيراميكا كليوباترا

تأكد غياب 10 لاعبين عن الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، غدا، لأسباب مختلفة، على رأسهم التونسي علي معلول، الذي يُعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وعمرو السولية، لإصابته في عضلة السمانة، ومحمود متولي، لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، إضافة إلى شكوى طاهر محمد طاهر من التواء في الكاحل.

50.jpg

اليو ديانج 
كما يغيب الثلاثي أحمد نبيل كوكا، حمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية، وعودته مجددًا للدوري التونسي عبر بوابة الصفاقسي، فضلًا عن المالي أليو ديانج الذي رحل إلى الخلود .

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا