عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس

  • 1/2
  • 2/2

يستعد المنتخب الأولمبي المصري لمواجهة نظيره منتخب باراجواي، في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم بدورة “باريس 2024” 

المنتخب الأولمبي يفوز على إسبانيا ويتصدر مجموعته

وحقق المنتخب الأولمبي فوزا تاريخيا على نظيره الاسباني، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.الفوز رفع رصيد منتخب إلى 7 نقاط انتزع بها صدارة المجموعة الثالثة من المنتخب الأسباني، ليتأهل الفريقين معا للدور ربع النهائي بالبطولة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي في ربع النهائي

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري في ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس مع نظيره منتخب باراجواي وصيف المجموعة الرابعة، يوم الجمعة المقبل 2 أغسطس، ويحتضنها استاد مدينة مارسيليا الفرنسيةوتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره باراجواي في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات مصر وإسبانيا في الأولمبياد 

 والتقى منتخبا مصر وإسبانيا في مباراتين طوال مشاركتهما بدورات الألعاب الأولمبية، الأولى كانت في نسخة برشلونة 1992 وفاز الماتادور بهدفين نظيفين، وودع وقتها الفراعنة المنافسات بالرغم من الفوز على كولومبيا برباعية نظيفة، حيث خسر بهدف دون رد من المنتخب القطري.والمواجهة الثانية التي جمعت مصر وإسبانيا كانت في النسخة الأخيرة والتي أقيمت في طوكيو، وانتهت بالتعادل السلبي وتأهل وقتها المنتخبين إلى ربع النهائي.فيما كان الفوز من نصيب منتخب مصر في المواجهة الثالثة اليوم ضمن أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يتصدر المجموعة

بتلك النتيجة التي حققها المنتخب الأولمبي المصري فقد تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين على أوزبكستان بهدف، وإسبانيا بثنائية، والتعادل السلبي أمام الدومينيكان، ليحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس متصدرا المجموعة، فيما يحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا