عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مدرب منتخب إسبانيا يرشح ثلاثي منتخب الفراعنة للاحتراف في أوروبا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال سانتي دينيا مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي في تصريحات صحفية بعد خسارة فريقه أمام فراعنة المنتخب الأولمبي، إن منتخب يمتلك لاعبين ممتازين يمكنهم اللعب في أوروبا، أبرزهم اللاعب رقم 10 قاصدا إبراهيم عادل واللاعب رقم 12 ويقصد أحمد نبيل كوكا بالإضافة إلى حارس المرمى حمزة علاء.

546c3dc7d8.jpg

إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي،

مدرب إسبانيا يدافع عن لاعبيه

ودافع سانتي دينيا، مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي، عن لاعبيه، عقب الخسارة أمام مصر (2-1)، أمس الثلاثاء وفقدان صدارة المجموعة الثالثة في آخر مواجهات دور المجموعات بدورة باريس 2024.وقال سانتي دينيا في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (ماتموت أتلانتيك) في بوردو “يجب أن نتحسن في بعض الجوانب، وعلينا أن نلعب بسرعة أكبر، أنا المسؤول، وإذا كان هناك انتقادات، فلتوجه إلي”. وأكد “اللاعبون سيقدمون أقضى ما لديهم في المباراة المقبلة، سترون”.

70af646bec.jpg

أحمد نبيل كوكا،

منتخب مصر يفوز 2-1 على اسبانيا

حقق المنتخب الأولمبي المصري فوزا تاريخيا على نظيره منتخب اسبانيا، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 7 نقاط انتزع بها صدارة المجموعة الثالثة من المنتخب الأسباني، ليتأهل الفريقين معا للدور ربع النهائي بالبطولة.بذلك يلتقي منتخب مصر وصيف المجموعة الرابعة التي يتصدرها حاليا المنتخب الياباني بـ6 نقاط يليه باراجواي بثلاث نقاط ثم مالي ومنتخب الكيان بنقطة واحدة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا