عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بشرى تحتفل بزواجها من صديق طفولتها نجل محمود حميدة وسط حضور نجوم الفن

  • 1/2
  • 2/2

عرضت قناة “العربية ” تقرير بعنوان: “بعد قصة حب لمدة عام.. بشرى تحتفل بزواجها من صديق طفولتها نجل محمود حميدة وسط حضور نجوم الفن”.

وجاء في التقرير أن الفنانة بشرى ترقص فرحًا، بعد زواجها من نجل الفنان محمود حميدة، وحضر عدد كبير من النجوم الفرح.وظل الفنان الكبير محمود حميدة يرقص خلال حفل الزفاف، وظهر عليه الفرح الشديد.
 

 

حفل زفاف بشرى 

ظهرت الفنانة بشرى، في مقطع فيديو جديد من حفل زفافها على ابن الفنان محمود حميدة، إذ نشرت الفنانة لقاء سويدان، مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي، بتطبيق “إنستجرام”.وظهرت بشرى، في الفيديو مع لقاء سويدان ودرة زروق، وقامت بالرقص مع عريسها، في حفل الزفاف الذي أقيم مساء أمس، الأربعاء 31 يوليو.وعلقت لقاء سويدان، على مقطع الفيديو، قائلة: «مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا.. بحبك ما شاء الله تبارك الله».واحتفلت الفنانة بشرى، بزفافها على خالد حميدة، في الساحل الشمالي، وسط أجواء فرحة عارمة.واقتصر حفل زفاف بشرى، على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت فيه بشرى مرتدية فستانًا باللون الأبيض، رفقة زوجها خالد حميدة، على شاطئ البحر.

أعمال بشرى

من جهة أخرى، طرحت النجمة بشرى أغنية جديدة حملت عنوان “بيني وبينك كلمة” عبر موقع الفيديوهات الشهير “”، والأغنية من كلمات محمد ابراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.وتعكف بشرى حاليا على استكمال ألبومها الجديد “حتة تالتة”، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل أيضا.وعرض مؤخرا لـ بشرى “طبيبة شرعية” على شاشة قناة المحور و “stc”، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.وكانت أحدث أعمال بشرى في السينما “أولاد حريم كريم” والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا