عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رابطة الأندية تُخطر لجنة الانضباط باتحاد الكرة برفض البرلمان مثول محمد الجارحي أمامها في شكوى بيراميدز

  • 1/2
  • 2/2

أرسلت رابطة الأندية، خطابًا إلى لجنة الانضباط يفيد بما استلمته من النائب محمد الجارحي، بأن مجلس النواب يرفض التحقيق مع الجارحي أمام لجنة الانضباط.

رابطة الأندية تخطر لجنة الانضباط برفض البرلمان مثول محمد الجارحي أمامها في شكوى بيراميدز

وأوضحت رابطة الأندية، أن المجلس سمح بإرسال مذكرة من الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي للرد علي الشكوى المقدمة ضده من نادي بيراميدز، بشأن شكوى الأخير في المباراة الأخيرة بين الفريقين بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شكوى بيراميدز ضد أعضاء من مجلس إدارة الأهلي

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الأندية المحترفة، شكوى نادي بيراميدز ضد عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وكذلك إمام عاشور وخالد عبد الفتاح، ثنائي الأحمر للجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم. وخاطبت رابطة الأندية الاتحاد المصري لكرة القدم، بما يفيد تقديم شكوى نادي بيراميدز ضد عدد من مسئولي النادي الأهلي ولاعبي الفريق.وطالبت رابطة الأندية اتحاد الكرة، بتحويل شكوى بيراميدز ضد كل من محمد الجارحي ومحمد سراج، أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة لخالد عبد الفتاح وإمام عاشور، ثنائي الفريق إلى لجنة الانضباط.وناشدت رابطة الأندية لجنة الانضباط بسرعة التحقيق والبت في التجاوزات المشار إليها، وأيضًا ما تم إحالته لها من تجاوزات سابقة، دعمًا لنجاح المسابقات الكروية وتصديا لأي خروج عن النص.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا