الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ملف الراحلين عن الأهلي.. كولر يقرر الاستغناء عن نجم الفريق وحارس مرمى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق، بسبب أزمته داخل القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

كولر يطالب برحيل كهربا

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة النادي بالاستغناء عن محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ورفض المدرب السويسري بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكداً أن استمرار كهربا سيُمثل عبء على الفريق، لأنه دائم المشاكل والاعتراض على قرارات الجهاز الفني الخاصة بالأمور الفنية بالفريق.

أزمة في مباراة البنك الاهلي

قال مصدر في الأهلي، ان علاقة كولر بـ كهربا وصلت إلى طريق مسدود وهو ما ظهر بوضوح في مباراة البنك الأهلي في الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز ، حيث تباطأ اللاعب في النزول لأرض الملعب قبل بدء عملية التسخين، كما ظهر بدون جدية في المران الذي يؤديه اللاعبون المُستبعدون من المباراة عقب اللقاء مُباشرة بإستاد القاهرة.ودفع تصرف اللاعب، الأمور مع المدير الفني إلى مرحلة التوتر، وجعل بقاء كهربا في الأهلي صعبا للغاية، لاسيما وأن اللاعب لديه خارجية وأبرزها من سيتم حسمها في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعدما بات حسم بطولة الدوري مسـألة وقت فقط بالنسبة للأهلي.

توقيع غرامة مالية جديدة على اللاعب

وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب تغيبه عن مران الفريق الجماعي، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب، التي انتهت بالفوز برباعية للفريق الأحمر.وشهد مران الأهلي في الـ48 ساعة السابقة للمباراة، غياب كهربا عن المشاركة في التدريبات الجماعية، معللا ذلك بتعرضه لنزلة برد يوم الجمعة.وكان من المفترض حضور اللاعب للتدريبات يوم الجمعة، ومن ثم يحدد الجهاز الطبي حصوله على راحة من عدمه وفق حالته، إلا أنه تغيب عن الحضور ما تسبب في توقيع غرامة مالية ضده، واستبعاده من المشاركة في التدريبات.

شرط كولر لعودة اللاعب للتدريبات

من المقرر حضور كهربا تدريبات المستبعدين من المباريات يوميا، في ملعب التتش وخضوعه لتدريبات منفردة في صالة الجيم.وشدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على استبعاد كهربا من تدريبات الأهلي الجماعية بالأيام المقبلة، لحين خضوعه إلى اختبار بدني لحسم موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى من عدمها.

رحيل حمزة علاء بعد التألق في أولمبياد باريس 

وضمن ملف الراحلين، تناقش شركة الكرة في الأهلي، رحيل حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب الأولمبي، بعد موافقة الجهاز الفني على القرار بقيادة السويسري مارسيل كولر.

403.jpeg

رحيل الحارس الدولي
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن حمزة علاء تلقى عدة عروض بعد تألقه في أولمبياد باريس، وإن الإدارة تفاضل بين أكثر من عرض بعد موافقة كولر على رحيل الحارس.

ناديان يرغبان في ضم حارس الاهلي

تلقى حمزة علاء، عدة عروض محلية من أجل الرحيل عن الأهلي أبرزها من نادي البنك الأهلي، ونادي غزل المحلة، إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف.

409.jpeg

حارس الاهلي
ويترقب حمزة علاء انتهاء مشاركته في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي والعودة من باريس من أجل مناقشة بعض العروض الأوروبية مع مسؤولي الأهلي وحسم ملف رحيله، خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع القلعة الحمراء.

410.jpeg

حمزة علاء 
وتلقى النادي الأهلي عروضًا محلية قوية من بعض الأندية التي ترغب في التوقيع مع حمزة علاء هذا الصيف، عقب تألقه بشدة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.

407.jpeg

الزنفلي

408.jpg

كولر
وخرج حمزة علاء من حسابات كولر طوال الشهور الماضية، إذ تعرض اللاعب لعدة إصابات، فضلا عن غضبه من تعاقد الأهلي مع حارس جديد بعد إصابة محمد الشناوي وجعله الحارس الثالث.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا