عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

العرض الأخير.. خطوة واحدة تفصل بن عن الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدم النادي الأهلي، عرضه الأخير لـ ضم التونسي محمد علي  بن لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وأكد مصدر من النادي الأهلي، لـ القاهرة 24، أن القلعة الحمراء أرسلت عرضا رسميا لنادي فرينكفاروزي المجري، لضم محمد علي بن رمضان، حيث وصلت قيمة العرض إلى 1.8 مليون دولار.وأشار المصدر، إلى أن نادي فرينكفاروزي المجري يريد 2.5 مليون يورو من أجل التخلي عن النجم التونسي أحمد علي بن رمضان. وأكد المصدر، أن إدارة النادي الأهلي، منفتحة على زيادة مالية، من خلال امتيازات بسيطة إضافية، حال تقارب وجهة النظر على العرض الأخير تقديرًا لتمسك اللاعب، مشيرًا إلى أن الحسم سيكون خلال 48 ساعة.

الأهلي يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله

وأعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، ضم المدافع المغربي يحيى عطية الله، قادمًا من صفوف نادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ونشر النادي الأهلي لـ النجم المغربي يحيى عطية الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، معلقا: هنا القاهرة.. مدينة النجوم.. هنا الأهلي.. مسرح الأحلام.وفي السياق ذاته، أكد نادي سوتشي الروسي في بيان رسمي، أن انتقال المدافع المغربي البالغ من العمر 29 عامًا، إلى النادي الأهلي، سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد أن مدد عطية الله عقده مع سوتشي حتى نهاية موسم 2026/ 2027.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا