عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سر احتفال بشعار الزمالك.. ماذا قال نجم بعد المباراة؟

  • 1/2
  • 2/2

أثارت احتفالية ، حالة من الجدل والزخم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث احتفل نجم الانجليزي ومنتخب بالرمح والسهم، وربطها الكثيرو ن بشعار نادي الزمالك.. فما القصة؟ محمد صلاح قد توج بجائزة رجل المباراة، بعدما قاد فريقه الريدز للفوز على إبسويتش 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “بورتمان رود” فى الجولة الافتتاحية من بطولة “بريمييرليج” للموسم الجارى 2024-25.وساهم محمد صلاح بهدفي الريدز اليوم فقد سجل الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

ماذا قال محمد صلاح؟

قال صلاح عقب تتويجه بجائزة رجل المباراة: “آمل أن استمر هكذا طوال الموسم، دائمًا ما أريد مساعدة الفريق، وأنا دائمًا سعيد بتسجيل الأهداف وصناعتها.”وأضاف قائد ليفربول، ” آرني سلوت المدرب الهولندي يحاول فكر جديد وعلينا اكتشاف طريقته ومعرفة أسلوبه فى اللعب مع المباريات، ونسعى لتطبيق أفكاره للفوز بالمواجهات المقبلة”.وردا على سؤال، هل هُناك اختلاف في دورك فى الفريق بين المدربين؟، رد محمد صلاح قائلا، “إنه مختلف نوعًا ما، يورجن كان هُنا مُنذ 8 أعوام وقدم كل شيء لديه، الآن مدرب جديد وشكل جديد، إنه مختلف نوعًا ما للجميع، علينا فقط معرفة أسلوبه والاستمتاع بكرة القدم”.

احتفالية محمد صلاح

سجل صلاح الهدف الثاني لليفربول، في شباك إيبسويتش تاو في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج، واحتفل على طريقة القوس والسهم.ووفقًا لكثير من التحليلات فإن سر احتفال محمد صلاح يقصد به صيد الأرقام القياسية بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 9 مباريات افتتاحية على التوالي.ووافق احتفال محمد صلاح بطريقة القوس والسهم، شعار نادي الزمالك، وهو ما اعتبره البعض مقصودًا.وعلق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على احتفال محمد صلاح لاعب ليفربول، بهدفه الأول في الدوري الإنجليزي موسم 2024-25.
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “إكس”: “جول صلاح الأسطورة يحتفل بشعار الزمالك، لم ينس فضل الزمالك عليه ابداً”.

ما علاقة محمد صلاح بالزمالك؟

قصة محمد صلاح مع الزمالك تعود إلى عام 2011 خلال فترة تواجده مع فريق المقاولون العرب عندما كان يرغب في الانضمام لصفوف الفارس الأبيض، إلا أن الزمالك رفض ضمه وقتها.وخرج ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، آنذاك ليعلن أن الفريق الأبيض لا يحتاج لخدمات اللاعب، مؤكدًا عدم صلاحيته للانضمام لصفوف ناديه.وقال عباس، إن صلاح في رأيه يحتاج عملًا كبيرًا جدًا، حتى ينصهر في بوتقة الزمالك، لأن لديه أنانية شديدة، لتنهي هذه الكلمات النجم المصري في الانضمام للزمالك.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا