عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بها شبهة.. تحقيق في واقعة جثة سيدة عُثر عليها متحللة داخل غرفة نومها بقنا

  • 1/2
  • 2/2

بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، تكثيف التحريات والتحقيقات لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة متحللة داخل غرفة نومها وبها شبهة جنائية، في قرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.جاءت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط يفيد بالعثور على جثة سيدة متحللة داخل قرية كوم البيجا مركز فرشوط.

تحقيق في واقعة جثة سيدة عُثر عليها متحللة داخل غرفة نومها بقنا

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة برئاسة المقدم محمد إمبابي رئيس مباحث مركز شرطة فرشوط، وتبين بعد الفحص العثور على جثة س.م، تبلغ من العمر 29 عاما، ربة منزل، داخل غرفة النوم متحللة لوفاتها منذ أكثر من 10 أيام بقرية كوم البيجا.  وبعد معاينة الجثة من قبل جهات التحقيق توضح أن وراء الواقعة شبهة جنائية، تم نقلها إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المعنية، فيما تحرر المحضر وجاري التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا