عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

احتفال خاص من شقيقة بإنجازه مع .. ماذا فعلت؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع انطلاق الدوري الإنجليزي، وضع لاعب الإنجليزي ومنتخب بصمته كالعادة في المواجهات الافتتاحية، بتسجيله هدفا في فوز فريقه بهدفين على نظيره إيبسويتش تاون، أمس السبت، في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الكروي 2024- 2025، ما جعل شقيقته رباب تطلق الاحتفالات بعد إنجاز شقيقها الذي لم يسبقه له أحد.

محمد صلاح يسجل رقما قياسيا تاريخيا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

صلاح، حطم الرقم القياسي لأكثر عدد أهداف مسجل في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لم يسجل أي لاعب آخر عددًا من الأهداف مثل الملك المصري، برصيد 9 أهداف، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة أنفيلد عام 2017.

شقيقة محمد صلاح تحفي بإنجازه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

«يا مثلي الأعلى أنا بعلى عشان أنت اللي ساندني.. يا بختي لو تقول أختي»، بهذه الجملة من أغنية «أخويا» للفنانة مها فتوني، احتفت رباب، الشقيقة الكبرى للفرعون المصري محمد صلاح، بإنجازه التاريخي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما نشرت صورا تجمعها به خلال إجازته الأخيرة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقة: «الأسطورة».وواصل الملك المصري محمد صلاح إثبات قيمته لجمهور أنفيلد، مع بداية الموسم الجديد، إذ كانت المباراة ضد إيبسويتش تاون بمثابة عرض لتألقه، بعدما أنهى الموسم الماضي برصيد 18هدفًا و10 تمريرات حاسمة باسمه في «البريميرليج».

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا