عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم صفقتين من العيار الثقيل.. من هما؟

  • 1/2
  • 2/2

لا يزال الحديث عن  الأهلي الصيفية مسيطرا على جماهير القلعة الحمراء، والتقارير الصحفية التي ترصد آخر مستجدات المفاوضات، في ظل رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه بصفقات سوبر، وتعطش الجماهير لمعرفة الاخبار.

تعثر في مفاوضات ثالث صفقات الأهلي

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الأهلي بات قريبا من إعلان ثالث صفقاته الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بإعلان التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن ، بعد الاتفاق مع ناديه المجري على كل بنود التعاقد.وفجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، مفاجأة بشأن صفقة بن رمضان، حيث أوضح أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، يسابق الزمن من أجل حسم ملف الصفقات الصيفية، وتنفيذ رغبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، إلا أن صفقة بن رمضان تشهد بعض المناوشات التي تصعب من التفاوض.

تضاؤل فرص انضمام محمد علي بن رمضان مع الأهلي

وقال المصدر، إن ثالث صفقات الأهلي الصيفية قد لا تكون إعلان التعاقد مع محمد علي بن رمضان بعد تعثر المفاوضات في الساعات القليلة الأخيرة، والأقرب هو إعلان انضمام المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم، بعد التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

544.jpeg

محمد علي بن رمضان
وأضاف المصدر، أنه جرى الاتفاق مع محمد بن رمضان على راتبه ومدة عقده الذي يستمر لمدة 4 مواسم، اعترض النادي المجري على بعض البنود في العقد الذي أرسله الأهلي، رغم الاتفاق على كل التفاصيل المالية، وهو ما عطل الصفقة في الأيام الماضية، قبل أن يقوم مسئولو الأهلي بتعديل البنود والتوصل إلى اتفاق جديد بين الناديين.

545.jpeg

لاعب الوسط التونسي
وشدد على أن الصفقة ستكبد خزينة القلعة الحمراء، 2 مليون و200 ألف دولار، حال اتمامها، ليدفع الأهلي مليون دولار والباقي على دفعتين خلال موسم 2025.

547.jpeg

تدريبات بن رمضان
واختتم المصدر أن الإعلان عن صفقة انضمام محمد بن رمضان لصفوف الفريق سيكون خلال الأسبوع الجاري ومن المتوقع وصول اللاعب للقاهرة خلال 48 ساعة من تحويل الأهلي لقيمة الصفقة.

الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع المغربي أشرف داري

اتجهت بوصلة مسئولي النادي الأهلي، نحو تكثيف المفاوضات مع نادي بريست الفرنسي من أجل التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع الفريق، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

532.webp

المدافع المغربي أشرف داري 
وأكد المصدر، أن الأهلي أتم اتفاقه مع اللاعب المغربي بالفعل على بنود التعاقد، والنادي الفرنسي لا يمانع رحيله ووافق على عرض الأحمر المالي، ولكن ينتظر التعاقد مع بديل داري، بعد الدخول في مفاوضات مع منتصر الطالبي مدافع لوريان.

533.jpg

اشرف داري
واختتم أن المفاوضات تسير في اتجاهها الصحيح، رغم وجود العديد من العروض للمدافع المغربي، على رأسها أندرلخت، إسبانيول، وناديه السابق الوداد، ولكن عرض الأهلي يُعد الأقوى ماليا، فضلًا عن تفضيل والد اللاعب انتقال نجله المارد الأحمر وخوض تجربة جديدة رفقة عملاق القارة الإفريقية، وفقا لما أكده في تصريحات تلفزيونية.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا