الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أخوه دخل بجلطة ومدير أعماله اتعور.. تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

  • 1/2
  • 2/2

كشف مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، ملابسات واقعة تعدي المطرب على أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي، والتي حصل القاهرة 24 على يوثق لحظة هذا الاعتداء.

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أخوه عنده جلطة والساعة 4 ونص جرينا على مستشفى عين شمس التخصصي، دخلنا على الطوارئ قالوا عنده جلطة في التقرير، ووهيركب دعامتين.. ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل إيه وبيحكي مع الدكتور، راح بصله من فوق لتحت قاله الحالة إيه مردش عليهّ؟!؟.. ف قاله هتعمل في أخويا إيه انت نايم ولا إيه؟ الدكتور قاله هات الأمن وخرجوا البني آدم ده برا.

وأضاف مدير أعمال فؤاد، أن الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، قائلا: سحب التليفون من إيد محمد فؤاد، وقامت المشادة، وخرجنا من المستشفى ورحنا واحدة تانية وعمل العملية، والكلام ده كان النهاردة، وبكره هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها.

سبق وكشف مصدر مطلع على الواقعة، لـ القاهرة 24، تفاصيل واقعة تعدي محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس، إذ فال إن المطرب محمد فؤاد ذهب إلى المستشفى رفقة مريض، وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وكتابة الجواب المطلوب. وأضاف: تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة، على إثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد “أنت مش عارف أنا مين”، ثم سارع بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا