عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل ملاهي مائية في .. «استمتع بالصيف»

أفضل ملاهي مائية في .. «استمتع بالصيف»

الملاهي المائية في مصر تحظي بشهرة واسعة لدي الأطفال والعائلات، فضلاً عن الأصدقاء والرحلات الترفيهية لما لها من طابع مميز يضفي معني خاص للأجواء الصيفية، بحسب موقع«trip advisor» وهو أكبر منصة سفر في العالم، حدد أشهر ملاهي مائية في مصر للأستمتاع بالصيف.

أشهر ملاهي مائية في مصر

في ظل الأجواء الصيفية يحتاج البعض إلى ملاهي مائية لكسر حدة الصيف والأستمتاع، فضلاً عن التقاط الصور، إليك أشهر الملاهي المائية في مصر تبعا للموقع.

«اكوا بارك القاهرة»

اكوا بارك القاهرة تتميز باتساعها حيث تبلغ مساحتها 17 فدان، كما تضم العديد من المطاعم والمباني الإدارية والشاليهات، بالأضافة إلى العديد من الألعاب المائية المميزة للأطفال والكبار تصل لأكثر من 60 لعبة تتضمن لعبة الصاروخ والقطار المائي، فضلاَ عن حمامات السباحة وعروض الدولفين وغيرها من العروض المسرحية، تبدا مواعيد عمل المدينة من 10 صباحاً حتي 5 مساءً، تعتبر اكوا بارك القاهرة أفضل الملاهي المائية وأكثرها شهرة في مصر حيث تستمتع بتجربة ممتعة للكبار والصغار.

«مكادي ووتر وورلد»

مكاري وتر من الملاهي الأكثر شهرة بالغردقة حيث تحتوي على أكثر من 50 لعبة للأطفال والكبار لتجربة ممتعة للزوار، فضلاً عن العديدد من حمامات السباحة، تجمع مكاري وتر بين الملاهي المائية وأجواء البحار حيث تحتوي على مسبح مائي بجانبة شاطيء رملي، بالأضافة إلى المطاعم والغرف للأستمتاع بخدمة عالية كجلسات السبا والجاكوزي، تبدا مواعيد العمل من 10 صباحاَ حتي 5 مساءً، تقع على طريق سفاجا الغردقة بفندق جراند وتر ورلد.

«سلايدرز اكوا بارك» 

اكوا بارك سلايدرز من الملاهي المائية المميزة بتصاميم رائعة للأطفال والكبار، تطل على البحر وتجمع بين أجواء البحار والملاهي المائية في الوقت ذاته، بالأضافة إلى البيوت الخشبية والتي تعطي طابع السفاري، تقع بمجمع سلايدرز الترفيهي بالجونة، ملاهي مائية نابضة بالحياة للأستمتاع بالصيف في جميع حالاته، متبدا مواعيد العمل من 9 صباحاً حتي 6مساءً.

«أكوا كورايا» مرسى علم

اكوا كورايا تتناسب مع جميع الأعمار تسمع بدخول الأطفال مجاناً، تحتوب على العديد من الألعاب الحلزونية ومنحنية الشكل ذات الألوان المبهجة والتي تعطي طابع المرح، بالأضافة إلى المطاعم والأماكن الترفيهية، كما تحتوي على حمامات سباحة مع أدوات السباحة لقضاء وقت صيفي ممتع، تبدا مواعيد العمل من 10 صباحاً حتي 5 مساءً.

«تافرنا اكوا سيتي» الإسكندرية

القرية تحتوي على باقة من الألعاب المائية التي تناسب الأطفال والكبار حيث تتضمن 10 حمامات سباحة، بالأضافة إلى وجود سينما 3D للأستمتاع ليلاً وقضاء أوقات أكثر مرحاً، تقع بالإسكندرية بالقرب من العجمي.

«جويل اكوا بارك»

جويل اكوا بارك من أشهر الملاهي المائية بمدينة نصر، تحتوي على 4 حمامات سباحة مع أدوات السباحة، تتميز بالارتفاعات الكبيرة والصغيرة لتناسب جميع الأعمار، ينظم الفندق حفلات ليلية للأستمتاع بالأجواء ليلاً، فضلاً عن توفر أماكن ترفيهية للأستجمام كالجاكوزي والسونا، تبدا العمل من 9 صباحاً حتي 6 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا