عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. لحظة وقوع حادث التصادم بين نحو 25 سيارة على الدائري

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حوادث وقضايا
منذ 24 دقيقة

دقيقة واحدة

شهدت منطقة القوس الغربي على الطريق الدائري حادث تصادم ضخم بين حوالي 25 سيارة ملاكي ونقل، في اتجاه المنيب والمعادي. الحادث أدى إلى وقوع إصابات ووفيات، وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة بعد وصول الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة وقوع التصادم المروع، إلى جانب وصول قوات الأمن والإسعاف إلى الموقع وتقديم المساعدة للمصابين.  الحادث وقع بعدما اصطدمت سيارتا نقل، واحدة منهما محملة بمواد بناء (رمال)، ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، ونتيجة لذلك، دهست سيارة نقل أخرى السيارات المتوقفة، مما فاقم من حجم الكارثة.على الفور، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة النجدة، حيث هرعت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

ae4c630840.jpg

0bb72bdea8.jpg

f24887cfc3.jpg

0d7256ab01.jpg

وكشفت التحقيقات الأولية أن التصادم أدى إلى تحطم عدد كبير من المركبات، مما أدى إلى خسائر مادية جسيمة تقدر بملايين الجنيهات.رجال المرور في الجيزة تمكنوا من رفع آثار الحادث واستئناف حركة المرور على الطريق، مع تعيين الخدمات اللازمة في محيط الحادث لضمان سلاسة الحركة. كما تم التحفظ على سائق سيارة النقل المتورط في الحادث، وأجرت جهات التحقيق معاينة دقيقة لموقع الحادث.وتم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها، مع طلب إجراء تحريات حول الحادث وانتداب مهندس فني لفحص السيارات المتضررة وتحديد الأسباب الدقيقة للحادث.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا