عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إحالة رئيسة التمريض والمشرفة الليلية بمستشفى النساء والأطفال بأسيوط للتحقيق

  • 1/2
  • 2/2

كلف الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل بأسيوط، بتشكيل فريق لمفاجأة مستشفى النساء والولادة والأطفال بمدينة أسيوط ليلا، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة وتواجد العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين، وتوفير الأدوية والمستلزمات.

إحالة رئيسة التمريض والمشرفة الليلية بمستشفى النساء والأطفال بأسيوط للتحقيق 

شُكل الفريق بقيادة الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، وبدأت اللجنة أعمالها بتفقد الاستقبال العام والأقسام الداخلية والعناية وحجرات العمليات وقسم المبتسرين، وصيدلية الطوارئ، وتابع سجلات دخول المرضى وسجل غرف العمليات، كما اطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات.

وقال الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، إنه شدد خلال الجولة على العمل بروح الجماعة وبذل المزيد من الجهد والاهتمام بالمرضى وتسهيل كافة الخدمات لهم وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهًا بإزالة بعض السلبيات والملحوظات التي تم رصدها خلال الجولة.

كما التقى خلال الجولة بعض المرضى بالمستشفى واستمع إلى أراهم، معلنًا تذليل كافة العقبات أمام حصولهم على الخدمات والرعاية الطبية ووضع حلول عاجلة لأي شكوى، مشددًا على ضرورة تواجد الأطباء وأطقم التمريض بأماكن عملهم والالتزام بمواعيد العمل الرسمية ورفع مستوى النظافة بالمستشفى. وأسفرت الجولة التي بدأت الساعة الثالثة فجرا، عن إحالة رئيسة التمريض والمشرفة الليلية لتمريض المستشفى للتحقيق، لوجود بعض السلبيات الفنية والإدارية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا