عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إحنا مش من عامة الشعب.. حقيقة قرابة الفتاة المعتدية على موظفي مستشفى عين شمس بـ محمد فؤاد

  • 1/2
  • 2/2

نشر القاهرة 24 تفاصيل تعدي فتاة تدعي أنها من أقارب الفنان محمد فؤاد على العاملين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي لفظيا، قائلة إنها والفنان ليس من عامة الشعب، الفيديو الذي أثار جدل كبير على السوشيال ميديا.وأكد مدير أعمال الفنان محمد فؤاد لـ القاهرة 24، أن هذه الفتاة مدعيه والفنان ليس له علاقة بها، ولا تربطه بها أي صلة قرابة نهائيًا.

فتاة تدعي أن قريبة محمد فؤاد

واستنكرت الفتاة خلال حديثها مع الموظفين بمكتب مدير المستشفى طريقة معاملة الأطباء والمستشفى مع الفنان محمد فؤاد على خلفية الواقعة الشهيرة التي حدثت منذ يومين، حيث قالت لمسؤولي مستشفى عين شمس: اللي حصل مع محمد فؤاد ده مش هيتكرر تاني ولا مع فؤاد ولا أي حد من المشاهير.. المشاهير اللي زينا محتاجين معاملة خاصة أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم. يأتي هجوم الفتاة على العاملين في مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي في تطور جديد لأزمة  الفنان محمد فؤاد، وبعد واقعة المستشفى بساعات وزعمت فتاة أنها من المشاهير ونجوم المجتمع، وتعدت بالقول على سكرتارية ومكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، مستنكرة معاملة المستشفى للمشاهير ونجوم المجتمع بحسب وصفها.

أزمة محمد فؤاد 

من جانبه، قررت جهات التحقيق استدعاء المطرب محمد فؤاد، لسؤاله حول اتهام طبيب بـ مستشفى عين شمس التخصصي بالتعدي عليه، كما من المقرر أيضا الاستماع إلى أقوال الطبيب مقدم البلاغ وشهود عيان الواقعة، وعدد من أفراد الأطقم الطبية الذي كان متواجدا وقت الحادث، وطلبت جهات التحقيق بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا