عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

المعوشرجي: محاسبة المتسبّب في انهيار بناية الجابرية

لا إصابات… والمقاول هرب من موقع الحادث

إيناس عوض

في حادثة نادرة من هذا النوع، انهارت بناية مكونة من 6 طوابق في منطقة الجابرية مساء أول من أمس لدى هدمها، فيما أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي من مكان الحادث على “محاسبة المتسبب في الحادث وأن كل مخطئ سينال جزاءه حال الانتهاء من التقرير النهائي”.

ووسط تأكيدات على عدم وقوع اي خسائر في الارواح، أعرب المعوشرجي عن التقدير لكل الجهود المبذولة من مختلف الجهات والوزارات والاجهزة المعنية التي عملت في ظروف صعبة على رفع الركام والأنقاض للتأكد من عدم وجود اي ضحايا أو إصابات. من جهتها، قالت إدارة العلاقات والإعلام الأمني في بيان أمس: إن “الواقعة حدثت إهمال” من قبل المقاول المسؤول عن عملية الهدم الذي ” هرب من الموقع بعد الحادثة”، لافتة الى ان الجهات المعنية باشرت عمليات البحث والتحري لضبط المسؤولين عن الانهيار واحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا