عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد غلق حسابها على

فوجئت المطربة شيرين عبدالوهاب في الساعات الماضية بحذف حسابها الرسمي الجديد بموقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أسبوعين من تدشينه.

تعليق شيرين عبدالوهاب على غلق حسابها بموقع فيسبوك

وفي أول تعليق لها بعد حذف حسابها من موقع فيسبوك، قالت شيرين عبدالوهاب من خلال تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي X: «بشكر كل شخص ولد أو بنت.. وبقولكم أني بتابع تعليقاتكم الجميلة دي وربنا يديمكم نعمة في حياتي لأن أنتم حياتي كلها.. وآسفة أني مش برد على واحد واحد بس بشوف كل تعليقاتكم».

ودشنت شيرين عبدالوهاب، حسابا عبر موقع تيك توك في مواصلة لخطتها للتواجد مرة أخرى بمنصات السوشيال ميديا بعد إغلاق الحسابات الماضية.

آخر أغنيات شيرين عبدالوهاب

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب في الفترة القليلة الماضية 4 أغنيات جديدة من ألبومها الجديد «خلينا نحتفل»، وهي «بتمنى أنساك، مازال علي البال، اللى يقابل حبيبي، هنحتفل»، والتى تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وحققت الأغنيات نجاحا جماهيريا كبيرا على الرغم من حذفها من موقع الفيديوهات بعد خلافتها مع شركة روتانا للصوتيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا