عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موقع سياحة عالمي يلقي الضوء على مزايا الرحلات في .. «هتقضي أجازة سعيدة»

ألقى موقع رابطة السائقين الدوليين «international Drivers Association» المتخصص في تعزيز سلامة وراحة السفر على مستوى العالم، الضوء على أفضل الأوقات لزيارة ، فضلا عن مزايا الرحلات والأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها وهي كالتالي:

أوقات الطقس الممتاز في مصر

إذا كنت من الباحثين عن الشمس، فإن العطلات الشاطئية في مصر، هي الملجأ الذي يمكنك اللجوء إليه، إذ أن أوقات الطقس الممتاز تكون بين منتصف الربيع وأواخر الصيف، وفي الغالب من مايو إلى سبتمبر.

الشواطئ الجميلة

تتميز مصر بمجموعة من الشواطئ، خاصة على طول شبه جزيرة سيناء وساحل البحر الأحمر، حيث تشتهر أماكن مثل شرم الشيخ ودهب والغردقة بمساحاتها الرملية المذهلة ويمكنك زيارتها بدءا من شهر سبتمبر.

الرياضات المائية والغوص

تجعل الحياة البحرية الغنية والشعاب المرجانية النابضة بالحياة من المنطقة نقطة جذب لأنشطة الغوص والغطس، وعلاوة على ذلك، تتوفر أنشطة مثل ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء بكثرة على طول هذه السواحل.

منتجعات الاسترخاء

الساحل المصري مليء بالمنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات شاملة، حيث توفر هذه الملاذات الراقية كل شيء بدءًا من منتجعات وحتى تناول الطعام الذواقة، ما يضمن تجربة تدليل شاملة طوال فترة إقامتك.

خيارات مناسبة للعائلات

تضم العديد من المنتجعات والمدن الشاطئية مرافق وأنشطة للأطفال، ما يجعلها مثالية لقضاء العطلات العائلية، سيتم الترفيه عن أطفالك الصغار بأمان أثناء الاسترخاء والراحة تحت أشعة الشمس المصرية.

أنشطة يمكن الاستمتاع بها في مصر

– استمتع بمناظر شروق الشمس وغروبها المذهلة على امتداد نهر النيل الخالد، واحصل على منظور داخلي لمناطق الجذب المصرية الشهيرة مثل وادي الملوك ومعبد الكرنك ومعبد الأقصر، والتي غالبًا ما يتم تضمينها في الرحلات البحرية.

– تذوق أصالة الطعام المصري، حيث تقدم معظم الرحلات البحرية وجبات ثقافية كجزء من الرحلة.

– استمتع بأجواء الاسترخاء في الرحلة البحرية، والتي غالبًا ما تتضمن وسائل الرفاهية على متن السفينة مثل حمامات السباحة والمنتجعات الصحية وخيارات الطعام الممتازة.

– ادخل إلى التاريخ بينما يشرح مرشدك السياحي بالتفصيل أهمية كل موقع أثري تزوره.

– أفضل وقت للرحلات النيلية هو بين شهري أكتوبر وأبريل، حيث يكون الطقس أكثر برودة، فيكون وقتك على سطح السفينة تحت الشمس المصرية أكثر متعة وراحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا