عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أزمة بين حسام حسن وأحمد حجازي في مباراة وكاب فيردي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشبت أزمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب  ومدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي في مباراة مصر وكاب فيردي، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 والمقرر إقامتها في .

أزمة بين حسام حسن وأحمد حجازي في مباراة مصر وكاب فيردي

وعلم القاهرة 24، أنه عقب إصابة رامي ربيعة خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وكاب فيردي، أجرى أحمد حجازي عمليات الإحماء وبعدها أمره حسام حسن بالجلوس مرة أخرى على مقاعد البدلاء.وحسبما علم القاهرة 24، فإنه وبعد تأكيد إصابة رامي ربيعة خلال المباراة وتأكد عدم قدرته على استكمال اللقاء، ذهب إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني إلى أحمد حجازي ليوجهه بإجراء عمليات الإحماء من أجل النزول، الأمر الذي رفضه اللاعب حيث قال لـ إبراهيم حسن: ما أنا لسه عامل عمليات الإحماء يا كابتن. وعقب تلك العبارات، وعدم إجراء أحمد حجازي عمليات الإحماء، رفض حسام حسن نزول اللاعب بديلًا لـ رامي ربيعة رغم تدخل الذي تحدث مع حسام حسن لاحتواء الموقف، ولكن المدير الفني لمنتخبنا الوطني رفض نزول حجازي بعد الحديث معه مرة أخرى، وقرر الاعتماد على أحمد بيكهام.

177dc5e157.jpg

أزمة بين حسام حسن وأحمد حجازي في مباراة مصر وكاب فيردي

إصابة رامي ربيعة في مباراة مصر وكاب فيردي

وشهدت مباراة مصر وكاب فيردي شهدت إصابة رامي ربيعة مدافع منتخبنا الوطني في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، حيث إن اللاعب اشتكى من حدوث شد، ليخرج ربيعة ويحل أحمد رمضان بيكهام بديلا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا