عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل 5 لحجز الفنادق أثناء السفر.. هتوفر عليك الوقت والمجهود

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يحتار العديد من الأشخاص في البحث عن أفضل الفنادق أثناء السفر، فهناك مئات الفنادق لكن بعضها قد يكون غير مضمون، وفي السطور التالية نستعرض أفضل 5 لحجز الفنادق أثناء السفر، وفقًا لما ورد عبر موقع «zdnet».

Booking.com

حصل  Booking.com على تقييم 4.8 على آب أستور، و4.6 على Google Play، ويحمل أكثر من 135 مليون تقييم على الغرف التي يختارها لك، إذ يعتبر التطبيق واحدًا من أكثر تطبيقات حجز الغرف شيوعًا، ويشمل التطبيق أيضًا حجز شقق للإيجار في أي مكان تذهب إليه، إذ يقدم لك 27 مليون عقار يمكنك الاختيار من بينهم، كما يمكن أن يساعدك في الاشتراك بعروض يومية حتى تكون أول من يسمع بالعروض الحصرية.

d192a7f31a.jpg

Airbnb

يقدم تطبيق Airbnb طريقة سهلة لحجز الفنادق والعقارات من خلالها، وقد اتخذ نهجًا جديدًا ميزه عن غيره من التطبيقات، وهو توفير فرصة للاتصال المباشر مع مضيفك، وحصل التطبيق على تقييم App Store 4.8، وتقييم Google Play 4.5.

Hostelworld

يعد تطبيق Hostelworld واحدًا من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها حجز الفنادق، بالإضافة إلى حجز بيوت الشباب في 180 دولة مختلفة، مع إمكانية الوصول لـ 16500 عقار مختلف، وحصل التطبيق على تقييم 4.9 على آب أستور، و3.9 على بلاي.

9622ac68e4.jpg

Hotels.com

Hotels.com هو واحد من التطبيقات الرخيصة لحجز الفنادق، إذ يقدم عروضا حصرية على حجز الفنادق تميزه عن غيره، حيث يوفر خصم 10% على كل حجز يقوم المستخدم به، مع إمكانية الوصول لمليون فندق حول العالم، وقد حصل البرنامج على تقييم  4.8 على آب أستور، و4.5 على متجر جوجل بلاي.

df883d7d94.jpg

Hotel Tonight

يوفر تطبيق Hotel Tonight الحاصل على تقييم 4.9 على آب أستور، و4.4 على متجر جوجل بلاي، حجز العديد من الفنادق والشقق في دول كثيرة من العالم، فيما يعطي البرنامج خصومات حصرية رائعة على الحجوزات بشكل يومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا