عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة بشأن طلب جوميز التعاقد مع صديق أوجولا في الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

كشف الإعلامي محمود المحمودي، عن مفاجأة من جانب جوزيه جوميز، بشأن التعاقد مع صديق أوجولا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق بشكل رسمي، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الاهلي.

أوجولا خيار جوميز الأول في مركز الجناح بـ الزمالك 

وقال الإعلامي محمود المحمودي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن النيجيري صديق أوجولا هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مشيراً إلى أن المدرب يفضله على صفقة أشرف بن شرقي خلال الفترة الماضية.

e1babc51a7.jpg

صديق أوجولا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

وتابع، نادي الزمالك ينتظر في الوقت الحالي، تعثر صفقة انتقال صديق أوجولا لنادي بيراميدز، من أجل سداد مبلغ مليون دولار لنادي سيراميكا كليوباترا، وضم اللاعب لصفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتنفيذ طلبات جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بطلب من جانب جوميز المدير الفني لفريق، قبل مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

17a6445cf1.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا