عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

روبوت راقص يشارك في حفل زفاف بأمريكا يثير التساؤلات.. ما القصة؟

آلة بشرية فوجئ بها ضيوف إحدى الحفلات تقتحم المكان، طولها يصل إلى 8 أقدام، تحرك يديها المعدنيتين على أنغام الموسيقى الإلكترونية الصاخبة، بينما يحمل الضيوف الألعاب النارية وصواني الحلوى، ليتبين أنها «Party Robot»، والذي واصل إبهار الحضور بمجموعة من الرقصات المختلفة.

روبوت «Party Robot».. آلة ضخمة مبرمجة

«Party Robot».. هو عبارة عن آلة ضخمة مبرمجة بشكل احترافي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة «Washington Post» الأمريكية، ويحافظ Party Robot على العالية من خلال الرقص المتواصل، ما قد يجعل حفل الاستقبال أشبه بالملاهي الليلية.

وعلى ما يبدو فقد تجاوزت حفلات الزفاف الصور الفوتوغرافية وأرضيات الرقص المزينة باللمبات المضيئة الصاخبة، والآن يرغب المتزوجون حديثًا في أن يشاركهم الروبوت مراسم حفل الزفاف.

حفلات الزفاف في لونج آيلاند سيتي

في إحدى حفلات الزفاف التي أقيمت في لونج آيلاند سيتي، بمدينة مانهاتن في نيويورك، تم توزيع العصي المضيئة والنظارات الشمسية المضاءة، وارتدت العروس الراقصة تاجاً يلمع على أضواء «Party Robot»، وبينما كان يلف العروس حوله، ويلوح بفستانها الطويل، بدا وكأنه أب فخور، وكأن به قلباً بشرياً ينبض في أعماق صدره الفولاذي.

روبوتات مخصصة للحفلات

إن الروبوتات المخصصة للحفلات عادة ما يتم تصنيعها حسب الطلب في الخارج، وتبيع شركة صينية، وهي «قوانغدونغ ليدموندو فوتو إليكتريك ليميتد»، هذه الروبوتات.

وقد تشهد بعض الحفلات سقوط الروبوت في بعض الأحيان، وهو ما يجعل أغلب الشركات توفر شخصا مسؤولا عن التعامل مع الروبوتات، سواء كان مساعد أو حارس شخصي لتجنب المخاطر مثل انسكاب المشروبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا