عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مميزات Safe Lagoon.. هتراقب استخدام طفلك للهاتف الذكي

«Safe Lagoon»، من التطبيقات المهمة التي تعمل على تمكين الآباء من مراقبة أنشطة أجهزة الأطفال على الموبايل على مدار الساعة، حيث يتمكن الآباء من أداء المهمة الشاقة والمتمثلة في مراجعة تفاعلات أبنائهم عبر الإنترنت مع المواقع المختلفة، ويمكن للآباء التحكم في وقت جلوس الأطفال على الموبايل وإبعادهم.

وبحسب موقع الشركة الأمريكية المالكة لتطبيق «Safe Lagoon» والتي تحمل نفس اسم التطبيق، فإنه معني بالمراقبة الذكية وتحديد المخاطر المحتملة من تعامل الأبناء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إذ أطلقت «الوطن» حملة توعوية لمساعدة الأسرة على التربية الإيجابية تحت عنوان «الموبايل خطر.. أنقذوا أطفالكم»، بهدف تقليل استخدام الأطفال للهواتف الذكية.

تطبيق «Safe Lagoon».. مركز تحكم 

ويصنف تطبيق «Safe Lagoon» على أنه مركز التحكم لإدارة العالم الرقمي للأطفال، حيث يوفر هذا التطبيق البديهي معلومات في الوقت الفعلي والتحكم الكامل في أنشطة الأطفال عبر الإنترنت، وذلك من خلال مراقبة الاستخدام الرقمي، وعرض سجل التصفح، واستقبال تنبيهات فورية بالمواقع التي يدخل عليها الأبناء.

وتتيح واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ضبط الإعدادات بسهولة، وإعداد مرشحات المحتوى، وإدارة وقت والوصول إلى التطبيق: هتراقب استخدام طفلك للهاتف الذكي.

مكتشف علامات التنمر الإلكتروني

كما يتيح التطبيق تدريب نظام الذكاء الاصطناعي على اكتشاف علامات التنمر الإلكتروني في الوقت الفعلي، من خلال مراقبة تفاعلات الأطفال عبر الإنترنت، كما يحدد نظام الذكاء الاصطناعي من «Safe Lagoon» سلوكيات التنمر المحتملة، وينبه الآباء على الفور للتدخل في الوقت المناسب.

ويقوم الذكاء الاصطناعي في تطبيق «Safe Lagoon» بتنقية الرقمية التي يتفاعل معها طفلك باستمرار، وتصفية المحتوى الضار أو غير المناسب، بما في ذلك مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى عبر الإنترنت، مما يضمن أن تكون تجارب الأطفال عبر الإنترنت مناسبة لعمره وآمنة.

ونظرًا للتهديد المتزايد الذي يشكله المتحرشون عبر الإنترنت، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي من تطبيق «Safe Lagoon» تشكل ضمانة حيوية، فهي تفحص أنماط الاتصال، وتحدد وتنبهك إلى أي تفاعلات غير عادية، وبالتالي تضمن حماية طفلك من هذه المخاطر الناشئة.

التحكم في المكالمات والرسائل النصية

ابق مطلعًا وتحكم في الأمور باستخدام ميزة مراقبة المكالمات والرسائل النصية من «Safe Lagoon».

وتتيح لك هذه الأداة عرض سجل مكالمات طفلك ورسائله النصية (حتى لو تم حذفها)، ما يضمن تواصله بأمان مع جهات الاتصال المناسبة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا