عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته إلى القاهرة وخصم مليون جنيه.. أزمة جديدة

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، رد فعل اللاعب بعد قرار المدير الرياضي للنادي، بعودة اللاعب إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه، لما بدر منه داخل غرف ملابس القلعة الحمراء، ما يضيف أزمة جديدة إلى سجل اللاعب داخل القلعة الحمراء.

رد فعل كهربا بعد قرار الأهلي

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن محمود كهربا في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي، لكنه متقبل قرار النادي الأهلي، وفي انتظار عودة البعثة من لحسم مصيره.

وأضاف أن اللاعب يشعر بحالة من الظلم من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر، على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه

435847db6e.jpg

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، كما قرر رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا