عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الداخلية يأمر بتسريح شرطي تجاوز في إجراءات «تفتيش» فتاة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت مصادر أمنية لـ «الراي» أنّ النائب الأول لرئيس الوزراء الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف قرّر تسريح شرطي في الدوريات اعترف أمام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش بمخالفة إجراءات تفتيش فتاة.

وأفادت المصادر بأن الواقعة تتلخص في قيام فتاة بتقديم شكوى إلى الإدارة العامة للتفتيش، متهمة شرطياً في الدوريات طلب منها التوقف وترجل من دوريته، وأمرها بإبراز هويتها والنزول من سيارتها، ثم قام بتفتيش أغراضها الشخصية وتفتيشها تفتيشاً ذاتياً، الأمر الذي أثار دهشتها، ثم تركها وغادر المكان.

وأضافت المصادر أنه تم فتح تحقيق واستدعاء الشرطي وبمواجهته أقر واعترف بما نُسب إليه، وفي ضوء اعترافه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالة الواقعة إلى وزير الداخلية، حيث قرر تسريحه من الخدمة.

وقالت المصادر إنّ «الوزير شدد على المسؤولين بضرورة احترام كرامات الناس، باعتبارها أمانة من الواجب المحافظة عليها، وأنه سيتم اتخاذ العقوبات اللازمة في حق كل من يخالف أو يتجاوز التعليمات والإجراءات في هذا الخصوص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا