عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لصة الهواتف في الجهراء… وراء القضبان

  • 1/2
  • 2/2

وضع رجال مباحث تيماء، بعد مقاومة، حداً لفتاة تخصصت في سرقة الهواتف المعروضة للزبائن في المحال عن طريق كسر القاعدة المثبتة بها.

المتضررون من السرقات المتكررة تقدموا ببلاغات إلى الجهات الأمنية في محافظة الجهراء، وتمت إحالة الواقعة إلى رجال مباحث تيماء، وبإجراء التحريات والاطلاع على ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في أماكن السرقات، تمكنوا من تحديد هوية اللص، وتبين أنه فتاة، وبالتدقيق على بياناتها، اتضح أنه صادر بحقها حكم حبس واجب النفاذ لمدة سنتين، و8 أوامر إلقاء قبض.

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن «رجال المباحث حصلوا على إذن من النيابة بضبط المتهمة في منطقة أسواق الجهراء، حيث نصبوا لها كميناً محكماً أثناء محاولتها بيع أحد الهواتف المسروقة، ولدى ضبطها أبدت مقاومة شديدة وتمت السيطرة عليها وإحالتها للتحقيق».

وأضاف المصدر «بالتحقيق مع المتهمة ومواجهتها بالأدلة، انهارت واعترفت بقيامها بارتكاب العديد من السرقات بكسر القاعدة المثبتة عليها الهواتف المعروضة، وأحيلت إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا