عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

التحقيقات كشفت السر.. ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي بعد واقعة “السحر”؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في تطور مثير للجدل، كشفت النيابة العامة في القاهرة عن نتائج التحقيقات المتعلقة بالعثور على سحر وأعمال سفلية لإيذاء لاعب الأهلي ومنتخب السابق، مؤمن زكريا. هذه الواقعة جاءت بعد العثور على أعمال سحرية نُسبت إلى اللاعب، وأثارت الكثير من التساؤلات حول أسبابها ودوافعها.. فماذا طلب اللاعب من التربي؟

العثور على سحر مؤمن زكريا 

القصة بدأت قبل أيام قليلة عندما تم العثور على سحر “عمل” خاص بنجم الأهلى السابق مؤمن زكريا، داخل إحدى المقابر، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل والغضب تجاه هذه الواقعة. وبحسب الرواية المتداولة وقتها، أثناء قيام التربي “ر.أ” بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.وزعم التربي، أنه أبلغ اللاعب، وحضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات.

حقيقة سحر مؤمن زكريا 

كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناوله عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدي عبدالغني- بالخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة «تم ضبطهم عدا نجله».وأفاد بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش، بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة.كما ادعوا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًّا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر، والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك.

ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي؟

بحسب تحقيقات النيابة، فإن مؤمن زكريا قد طلب من الشخص الذي عثر على تلك الأعمال السفلية، والذي يعرف بالتربي، عدم التحدث عن الموضوع أو نشره. وقد برر اللاعب هذا الطلب بقوله إن نشر تفاصيل الواقعة قد يؤثر سلباً على حالته النفسية والصحية، حيث شعر بالقلق من تسرب هذه الأخبار إلى وسائل الإعلام، واعتبر أن هذه التسريبات قد تزيد من معاناته النفسية.كما كان هناك تطلع من بعض الشيوخ لعقد جلسات لقراءة القرآن الكريم بهدف فك الأعمال السحرية التي تم العثور عليها. لكن مؤمن زكريا فاجأ الجميع برفضه لهذا الاقتراح، موضحًا أنه يعاني من مرض الضمور الذي يتطلب منه الراحة والهدوء بعيداً عن أي ضغوطات نفسية أو جسدية. وقد قرر مؤمن زكريا في نهاية المطاف، الرحيل عن المكان بسبب عدم قدرته على تحمل الوضع الحالي.

الوضع الصحي لمؤمن زكريا

تعتبر الحالة الصحية لمؤمن زكريا من الأمور الحساسة التي تتطلب اهتماماً خاصاً، حيث يتعامل اللاعب السابق مع مرض الضمور. هذه الحالة الصحية تجعل من الصعب عليه التحمل في مثل هذه الظروف، خصوصاً مع ما يرافقها من ضغوط نفسية وأجواء غير مستقرة.ويعد «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات هو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب.يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا