عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

4 مدهشة لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي

  • 1/2
  • 2/2

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ورغم ذلك، تظل مشكلة استنزاف البطارية عائقًا كبيرًا أمام الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف في لأوقات طويلة سواء في العمل أو عند البقاء خارج المنزل.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز 4 تساعد في زيادة عمر البطارية والحفاظ عليها، وفقًا لموقع «androidauthority».

KillApps

يعتبر «KillApps» من أشهر التطبيقات التي تتيح لك ميزة التحكم في بطارية هاتفك بشكل كامل، إذ يساعدك على إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل بنقرة واحدة، ويساهم في  تحسين أداء هاتفك من خلال تحرير الذاكرة (RAM)، بالإضافة إلى توفير عمر البطارية، كما يساعدك باستخدام واجهته البسيطة بإخبارك بالتطبيقات التي تستنزف بطارية هاتفك بكل كبير، وذلك لحذفها أو تجنب استخدمها بشكل كبير.

Battery Guru

يخبرك  Battery Guru من خلال واجهته البسيطة بدرجة حرارة البطارية وحدود الشحن حتى لا تستنزف بطاريتك، وذلك من خلال إخبارك بالمدة المتبقية من مستوى البطارية الحالي لهاتفك، مثل عدد الدقائق المتبقية لتصفح الإنترنت، والذي يحميك من خطورة استنزاف بطارية هاتفك، ما يسمح لك بحل المشكلة (شحن الهاتف) قبل وقوعها.

GSam Battery Monitor

يوفر لك تطبيق GSam المجاني معلومات مفصلة حول بطارية هاتفك، إذ يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحسين عمر البطارية، كما يساعدك على تحديد التطبيقات والأدوات التي تستنزف بطاريتك أكثر من غيرها، وذلك لتجنب استخدمها بشكل طويل أو حذفها، وهو مجاني ومتاح للتثبيت من متجر بلاي.

5e7b2d32d1.jpg

AccuBattery

يتميز تطبيق AccuBattery بدقته واستخدامه المجاني، إذ يوفر معلومات تفصيلية عن صحة البطارية واستخدامها وسرعة الشحن، ويعتبر أحد أكثر تطبيقات البطارية دقة، كما يوفر لك مراقبة شاملة لصحة البطارية، وإحصائيات الاستخدام في الوقت الفعلي، ومعلومات الشحن التفصيلية، ما يساعدك على الحد من استنزاف بطارية هاتفك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا