عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

150 ألف ريال.. تفاصيل مثيرة حول أزمة هالة صدقي ومساعدتها بسبب جائزة شكرا مليون

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل ما أثير  بعد خروج مساعدتها السابقة  “حسناء” بتصريحات مفاجئة حول حصولها علي مبلغ وقدره 150 ألف ريال على الهواء، من برنامج “شكرا مليون” في حلقة سابقة منذ شهور ظهرت فيها مع “هالة” واكتشفت أنها “ ”راكور” وليست حقيقية.

أزمة هالة صدقي مع مساعدتها 

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ””: إن حسناء كانت مساعدتها السابقة، وانقطعت علاقة العمل معها حاليا، وأنها تريد الشوشرة بتصريحاتها لا أكثر، مضيفة أنها تفاجأت من أن البرنامج يستخدم ريالات راكور من أجل التصوير، ثم يتم صرف المبلغ المتفق عليه بعد فترة.
وتابعت: أنا كنت عارفة ظروف حسناء، وعارفة أنها عليها علشان كده خلتها ظهرت في البرنامج وكنت حابة أساعدها، وأصلا الفلوس اللي كانت هتاخدها كانت جزء منها  إعانة لناس محتاجة، مع العلم إني أديت من معايا لـ حسناء 100 ألف جنيه مصري وليس 50 ألفا كما أدعت، وباقي المبلغ من المفترض أن يذهب لأحد المستشفيات. 
 

وأضافت صدقي: أنا لحد دلوقتي مسافرتش علشان أخد الفلوس من البرنامج لانشغالي في التصوير حاليا، وطلعت فلوس المساعدات مني شخصيا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا