عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل إصابة دونجا مع منتخب .. أول تحرك من حسام حسن وتحديد بديله

أعلن منتخب ، خلال الساعات الماضية، تفاصيل إصابة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، في المعسكر الحالي للفراعنة والتي ترتب على إثرها استبعاده من مواجهة موريتانيا المقبلة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، والتي يتطلع خلالها المنتخب الوطني لمواصلة الانتصارات وتحقيق ثلاث نقاط جديدة.

كواليس معسكر منتخب مصر بعد إصابة دونجا نجم الزمالك

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي، منذ ساعات، تفاصيل إصابة دونجا مع منتخب مصر وتحديد بديله أمام موريتانيا، إذ أكد بيان «الجبلاية» على أن لاعب نادي الزمالك بعد خضوعه للفحوصات الطبية، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، فقد تأكدت إصابته في العضلة الخلفية وأثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية بعد شعوره بآلام خلال الساعات الماضية.

وأكد بيان اتحاد الكرة، بخصوص إصابة دونجا، على أنه لاعب القلعة البيضاء لن يلحق بالمباراة الأولى لمنتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة موريتانيا المقرر لها 15 أكتوبر.

محمود صابر بديل دونجا في منتخب مصر بعد إصابته

وحدد حسام حسن وجهازه الفني في منتخب مصر، محمود صابر لاعب فريق بيراميدز والمنتقل معارا لسموحة، بديلا لدونجا للتواجد في معسكر المنتخب المقام حاليا استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر يوم الجمعة المقبل نظيره موريتانيا باستاد القاهرة في التصفيات القارية، قبل أن يخوض المواجهة الثانية خارج أرضه يوم الثلاثاء، ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وخلفه كاب فيردي وموريتانيا برصيد 3 نقاط ثم بوتسوانا بلا نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا