عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تصميم redmi 14c من .. مواصفات رائعة وإمكانيات جبارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُواصل شركات الهواتف الذكية الكشف عن مُنتجاتها، وإشعال المنافسة مع أحدث الإصدارات، لتكشف شركة عن هاتفها الجديد redmi 14c الذي يتميز بالتصميم الفريد من نوعه، وشاشة يصل حجمها 6.88 بوصة مع مُعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، في حين يعمل بمعالج Helio G81 Ultra، وثماني النواة بتقنية 12 نانومتر، وفقاً لما ذكره موقع «GSMArena» التكنولوجي.

 xiaomi redmi 14c

يتمتع هاتف xiaomi redmi 14c بكاميرا خلفية تبلغ دقتها نحو 50 ، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية نحو 13 ميجا بيكسل، في حين تبلغ سعة البطارية نحو 5160 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، كما تبلغ سعة التخزين الخاصة بالهاتف 128 و256 ، بينما تبلغ حجم الرامات في الجهاز 4 و6 و8، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 14، ويدعم تشغيل شريحتين اتصال وبطاقة ميموري في نفس الوقت.

مواصفات هاتف xiaomi redmi 14c

وتتضمن المُواصفات الأخرى لهاتف xiaomi redmi 14c، منها الإصدارات باللون الأزرق، والأسود، والأخضر، والأرجواني، في حين يبلغ طول الهاتف نحو 171.9 ملم بينما يبلغ العرض نحو 77.8 ملم، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، ويدعم إمكانية زيادة المساحة من خلال كارت ميموري MicroSD.

 xiaomi redmi 14c وشبكات واي فاي

ويدعم  xiaomi redmi 14c، شبكات الواي فاي بإصدار 5 جيجا هرتز، بالنسبة للشاحن بالهاتف مُزود بمنفذ USB من نوع Type-C، كما يدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ليس هذا فحسب، بل يتمتع بمُستشعر لبصمة الأصابع، التي تكون موجودة إلى جانب زر ، كما يدعم تقنية التعرف على الوجه «Face Unlock».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا