الارشيف / منوعات / البشاير

جندوا لاعيبة المنتخب 3 سنوات علشان يتعلموا الرجولة

أفلت منتخب من هزيمة محققة في أولى مبارياته ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلًا صعبًا للغاية أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من البطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

حيث دفع منتخب مصر ثمنًا باهظًا لتهاونه وتفريطه في تحقيق انتصار سهل كان في متناوله، ليدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، ليكتفي بنقطة واحدة فيما حصل منتخب موزمبيق على نقطة غالية.

منتخب موزمبيق يهز شباك مصر لأول مرة في التاريخ..

وتمكن منتخب موزمبيق من هز شباك منتخب مصر، لأول مرة فى تاريخ مواجهات الفريقين، خلال المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب فيلكس هوفويتى بواني، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار .

ولم يسبق للمنتخب الموزمبيقى التسجيل فى شباك الفراعنة فى 5 مواجهات سابقة جمعت المنتخبين، خاصة أن منتخب موزمبيق سجل هدفين فى مرمى فى دقيقتين خلال اللقاء الذى يجمعهما، لتصبح النتيجة حتى الوقت الحالى 2 / 1 لموزمبيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا