الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ابيات شعر قصيرة وغزل في المرأة

يكون من الشائع البحث المستمر حول ابيات شعر قصيرة في المرأة التي تتضمن أرق العبارات المؤثرة بها، توجد الكثير من الأبيات الشعرية المميزة التي تحمل المعاني الرقيقة التي تعبر عن الرومانسية والكثير من المشاعر الرقيقة التي يحملها في قلبه وعبر موقع لحظات نيوز نتعرف على أجمل أبيات الشعر القصيرة.

ابيات شعر قصيرة في المرأة

ابيات شعر قصيرة وغزل في المرأة

هناك الكثير من الأبيات الشعرية القصيرة والمميزة التي يكون لها الكثير من المعاني الرقيقة الموجودة بداخلها والتي تبعث للجميع الاستفادة منها بالصورة المستمرة وتتمثل في التالي:

يا حبا لم يخلق

بعد يا شوقا كالموج بصدري

يا عشقا يجتاح كياني

يا أجمل رعشات اليد

يا صبحا يشرق في وجهي

في القصيدة السابقة يعبر الشاعر عن الحب الكبير الكامن في قلبه والذي يصف من خلالها الحب الجميل الذي يحمله للمحبوبة ويكون بها الكثير من المعاني الرقيقة والقلبية والمشاعر المصاحبة لحالة الحب الخاصة بالشاعر لدى رؤية المحبوبة.

أجمل ابيات شعر غزل

ابيات شعر قصيرة وغزل في المرأة

ضمن التعرف على الابيات الشعرية الجميلة عن الحب للمرأة نتطرق الآن للتعرف على أجمل الأبيات الشعرية القصيرة والمعبرة عن الغزل للمرأة وهي التي تتمثل في التالي:

هل عندك شكٌ أنك أحلى امرأةٍ في الدنيا؟

وأهم امرأةٍ في الدنيا؟

هل عندك شك أني حين عثرت عليك

ملكت مفاتيح الدنيا؟

في القصيدة السابقة يعرض الشاعر مشاعر الغول الصريحة الخاصة به للمحبوبة والتي تتضمن الوصف الجميل الخاص بها والذي يطرحه الشاعر على شكل التساؤلات المستمرة وهي التي يعبر من خلالها عن الحب المنقوش في قلبه وانه لا يوجد لديه الشك الظاهر في الحب الموجود بقلبه.

شعر رومانسي غزل

ابيات شعر قصيرة وغزل في المرأة

توجد العديد من القصائد الشعرية الرومانسية التي تعبر عن الغزل والحب الكبير وهي التي تتضمن الكلمات المعبرة والرومانسية التي يفضي بها الشعر ويعبر عن الحب الجميل الشاعر به في داخله وهي التي تتمثل في التالي:

تلومني الدنيا إذا أحببتُه

كأني أنا خلقت الحب واخترعته

كأنني على خدود الورد قد رسمته

كأنّني أنا التي للطير في السماء قد علمته

يعبر الشاعر في القصيدة السابقة عن الحب الكبير الكامن له والذي يصف من خلالها المقدار الكبير من مشاعر الحب والطمأنينة الكبيرة التي يصف من خلالها المحبوبة والذي يلومه الكثيرين على الحب الكبير الموجود بها بالكامل.

يشارك الجميع الأبيات الشعرية المختلفة التي تضمن أرق العبارات المميزة التي يكون لها المكانة القريبة من القلب والتي تبعث على السعادة الكبيرة والفرح الدائم لدى الكثير من الأشخاص المستمعين لقصائد الشعرية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.