الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

موعد صرف رواتب معاش الضمان الاجتماعي .. قرار هام من الحكومة

كشفت الحكومة ، موعد صرف رواتب معاش الضمان الاجتماعي لعام 1445، والتي تعتبر من أكثر المواضيع التي تنال اهتمام المواطنين بشكل كبير، يرغبوا في معرفة موعد صرف رواتبهم المالية، وذلك ليتمكنوا من شراء كافة احتياجاتهم، يمكن للمواطنين التسجيل للحصول على المعاش إلكترونيا عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة.

إعلانات

موعد صرف رواتب معاش الضمان الاجتماعي 1445

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، موعد صرف رواتب معاش الضمان الاجتماعي 1445، وكشفت إنه يتم الصرف اليوم الأول من كل شهر ميلادي وهو الموعد الرسمي للوزارة.

حيث إنه من الممكن تأجيل أو تبكير موعد الصرف في حالة صادف إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت، أو عطلة رسمية أو مناسبة، وتقوم الوزارة وقتها بالإعلان عن موعد أخر لصرف المعاش للمستفيدين.

إعلانات

الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي لعام 1445

  • يتم الدخول على رابط موقع وزارة الضمان الاجتماعي.
  • اختيار أيقونة خدمات الضمان الاجتماعي.
  • إدخال جميع البيانات اللازمة للتسجيل.
  • كتابة اسم المستخدم، كلمة السر، رقم الهوية الوطنية، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني.
  • وأخيرا يتم الضغط على أيقونة استعلم لتظهر كافة التفاصيل.

زيادة الضمان الاجتماعي المطور بنسبة 20%

ويذكر إن الوزارة كشفت زيادة الضمان الاجتماعي بنسبة 20%، ويكون ذلك بحد أقصى 5000 ريال سعودي للأسرة الواحدة، ليكون بذلك راتب العائل بعد الزيادة بقيمة 1320 ريال سعودي ويكون ذلك بدل من 1100 ريال سعودي، فيما يكون راتب التابع بعد الزيادة بقيمة 660 ريال سعودي ويكون ذلك بدل من من 550 ريال سعودي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا