الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

كيف اعرف برجي الطالع بسهولة

الكثير من الأشخاص يريدون معرفة الطالع الخاص بهم وحسابه، ويتم حساب الطالع بكل سهولة من خلال عملية حسابية بسيطة، وتتعرف من خلاله على حركة الكوكب الخاصة بك، كما تتعرف على شخصيتك من خلاله، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نقوم بتوضيح طريقة كيف اعرف برجي معرفة طالع البرج بسهولة.

جدول المحتوياتToggle

كيف اعرف برجي الطالع بسهولة

كيف اعرف برجي الطالع بسهولةيمكنك أن تقوم بمعرفة طالع برجك بكل سهولة من خلال بعض العمليات الحسابية المحددة من قبل المتخصصين بذلك، ولكي تستطيع من خلاله أن تقوم بمعرفة البرج الخاص بك وصفاته وحركته الكونية.

ويتم حساب البرج من خلال يوم الميلاد والأسماء، فيتم جمع حروف اسم الشخص واسم الأم، والناتج الظاهر يتم معرفة رقم الطالع الخاص بك التي تستطيع من خلاله معرفة الطالع والكوكب الخاص ببرجك.

وتقوم العملية الحسابية على حساب رقم كل حروف الأم وجمعها، ثم حساب كل أرقام حروف الشخص وجمعها، وجمع النتائج.

وتكون العملية الحسابية عن طريق أرقام الحروف، وتأتي على النحو الآتي:

ا- أ= 1 ط= 9 هـ= 5 م= 40 ش= 300 ف= 80 ذ= 700
ب= 2 ي= 10 و= 6 ن= 50 ت-ة= 400 ص= 90 ض= 800
ج= 3 ك= 20 ز= 7 س= 60 ث= 500 ق= 100 ظ= 900
د= 4 ل= 30 ح= 8 ع= 70 خ= 600 ر= 200 غ= 1000

أقرأ أيضًا: برج الحوت اي شهر 2024 تاريخ مواليد برج الحوت وعيوبهم

صفات كل برج

يمكنك أن تقوم بمعرفة صفات البرج الخاص بك من خلال الصفات العامة للأبراج، وذلك من خلال الآتي:

  • برج الجدي: ومن الصفات الإيجابية له (أنه حكيم وعملي ومتحفظ) ولكن لا يخلو من الصفة السلبية، والتي تكون (التشاؤم الكبير).
  • برج الدلو: ويتميز البرج بأنه (مخلص للآخرين وصادق في أقواله وأفعاله، وودود مع الآخرين)، ولكنّ من صفاته السلبية (غير عاطفي وغير متوقع في أفعاله).
  • برج الحوت: ومن مميزاته أنه (طيب وحنون وحساس) ولكنه بالرغم من ذلك (غامض ويحافظ على سريته بشكل كبير).
  • برج الحمل: من مميزاته أنه (شخص متحمس وواثق من نفسه بدرجة كبيرة) ولكنه به عيوب خطير وهي أنه (مندفع وأناني ولا يفكر إلا بنفسه).

برج السرطان: وله مميزات عديده وهي أنه (محب للأشياء والأشخاص، كما أن الاشخاص يحبونّه ومتعاطف مع الأشياء بشكل كبير) ولكنه من عيوبه أنه (يتعلق بالأشياء بسرعة كبيرة ومتقلب المزاج).

  • برج الأسد: ويتميز برج الأسد بأنه (ودود وسخي أي يحب صرف الأموال، ومحب للغير ومحب للخير) ولكنه به عيب خطير وهو (عدم التسامح أبدًا مع الأشخاص).
  • برج العذراء: ويتميز صاحب برج العذراء بأنه (خجول إلى حدٍ كبير، كما أنه متواضع ومجتهد)، ولكنه به عيب كبير ألا وهو أنه (مفرط في القسوة ويحب أن يكون كل سيئًا مكتمل).
  • برج الميزان: ويتميز صاحبه (بالود والاجتماعية) ولكنه (غير حاسم في قراراته، ودائمًا متردد).
  • برج العقرب: ويتميز صاحب برج العقرب (بقوة الشخصية وبالرغم من قوته إلا أنه عاطفي)، ولكن به العديد من العيوب فهو (عنيد وغيور ويشك بجميع من حوله).
  • برج القوس: يتميز أصحاب برج القوس بأنهم (متفائلين إلى حد كبير، ويتمتعون بالروح المرحة، ويحبون الحرية، وصادقون في الأقوال والأفعال)، ولكنهم (غير مسؤولون).
  • برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بأنه (حنون وهادئ ومحل ثقة للآخرين) ولكنه على النحو الآخر (غيور وتصرفاته غير مرنة).
  • برج الجوزاء: يتميز أصحاب برج الجوزاء بأنهم (يتكيفون مع الأشياء والأماكن والأشخاص، ويعبرون عن ما يريدون بالكلام)، وكلنّهم (عصبيين وسطحيين وفضوليين).

أقرأ أيضًا: برج الميزان اي شهر تاريخ مواليد برج الميزان كم؟

أقرأ أيضًا: برج الدلو اي شهر تاريخ مواليد برج الدلو ومميزاتهم

انتهينا من مقالنا وقد قمنا من خلاله بتوضيح الطريقة الحسابية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحساب الطالع الخاص ببرجك من خلالها بالتفصيل، كما تعرفنا على شخصيات الأبراج السلبية والإيجابية بشكل موجز وسريع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا