الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

.. إعلان حصيلة ضحايا العقار المنهار في الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية المصرية عن الحصيلة النهائية لضحايا العقار المنهار في مدينة ميت غمر، وهي وفاة 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.
وبدأ الحادث بانهيار أحد المنازل القديمة في ميت غمر، الثلاثاء، حيث استمرت عمليات الإنقاذ لمدة 6 ساعات، وتم التأكد من وفاة 3 من المقيمين بالعقار المنهار واثنين تصادف مرورهما لحظة الانهيار، كما تم نقل 3 مصابين من سكان المنزل إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ووفرت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية مساكن مؤقتة للأسر المتضررة من الحادث لحين توفير سكن بديل لهم، بالإضافة إلى صرف المساعدات العينية والمالية اللازمة.

ومن المنتظر أن تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر عملية رفع أنقاض المنزل المنهار، للتأكد من عدم وجود أي حالات وفاة أخرى تحت الأنقاض.
وأمر محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة هندسية لفحص كافة المنازل المحيطة بموقع الحادث، والتأكد من مدى سلامتها الإنشائية، مع الإخلاء الفوري وإزالة كافة المنازل الآيلة للسقوط.
ووجه بفحص كافة العقارات الآيلة للسقوط بمدينة ميت غمر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، فور الانتهاء من مراجعة موقف المنازل المحيطة بموقع الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا