منوعات / صحيفة الخليج

قرد يسرق ويلتقط سيلفي

إعداد: محمد عزالدين

في موقف طريف، حدث بينما كانت السائحة الأمريكية آشلي هواك، 26 عاماً، من منطقة هامبتون رودز في فيرجينيا، تقوم بتصوير بعض القرود المحلية أثناء زيارتها لمنطقة أولواتو، بجزيرة بالي الإندونيسية، هي وصديقتها، اختطف أحدها الهاتف من يدها، وهرب به بعيداً قبل أن يبدأ في توثيق جولته عبر الغابة بالتقاط صور سيلفي له في الأرجاء، ولم تتمكن من استرداده إلا بعد مطاردته لمدة 45 دقيقة، باستخدام جهاز تعقب، لتجده أخيراً ملقياً على الأرض.

وقالت آشلي هواك: إنها اكتشفت أن القرد الصغير الفضولي، وثق هروبه عبر الغابة، وتظهر اللقطات توقفه أحياناً للنقر على الكاميرا والتحقق منها بأصابعه، أو النظر إلى نفسه على .

وتابعت، «وفي الوقت ذاته، تظهر اللقطات التي صورتها قبل لحظات من السرقة، واقتراب القرد تدريجياً وهو يكشف عن أسنانه مبتسماً، ولم أكن أعلم عن نيته إلا بعد فوات الأوان، وعلى الرغم من الحادثة، إلا أنها لا تخلو من الطرافة، ولم أتوقف عن الضحك بعد مشاهدة اللقطات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا