منوعات / صحيفة الخليج

بنعش فارغ أمام المصلين.. قصة احتيال غريبة في الأردن

عادي

24 يونيو 2024

13:52 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بنعش فارغ أمام المصلين.. قصة احتيال غريبة في الأردن

شهد أحد المساجد في العاصمة الأردنية عمّان واقعة احتيال غريبة؛ إذ خدع 3 شبان المصلين، باستخدام نعش فارغ. وبحسب التفاصيل التي رواها الناطق الإعلامي في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية علي الدقامسة، في لقاء تلفزيوني، فقد جاء ثلاثة أبناء إلى أحد مساجد في يوم «جمعة»، يحملون نعش والدهم ليصلوا عليه صلاة الجنازة.
وفور دخولهم إلى المسجد يحملون النعش على الأكتاف سألوا الإمام حول إجازة الصلاة على والدهم وفي ذمته دين يبلغ 3 آلاف دينار، أجاب الإمام بأنه «لا يعقل أن يصلى عليه إلا إذا تكفلوا بسداد الدين عن أبيهم».
وتابع الدقامسة أن الأبناء الثلاثة قالوا للإمام إنه لا يملكون هذا المبلغ لسداد دين والدهم. الأمر الذي أثار استعطاف المصلين وقاموا بجمع المبلغ وسلموه للأبناء ليسدوه عن دين والدهم، حتى قام إمام المسجد بصلاة الجنازة.
وتابع أن الإمام وبعد الانتهاء من صلاة الجنازة التفت إلى الخلف لينادي الأبناء كي يحملوا النعش، فلم يجدهم في المسجد، وعندما حمل عدد من المصلين النعش فوجئوا بأنه فارغ، لينتبهوا حينئذ للخديعة التي تعرضوا لها جميعاً.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2fhm6k62

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا