منوعات / صحيفة الخليج

مدحت شلبي يكشف كواليس مقابلته الأولى مع

كشف المذيع والمعلق الرياضي المصري مدحت شلبي كواليس مقابلته الأولى للفنان . وأوضح مدحت شلبي خلال تقديم برنامجه، أنه في ذلك الوقت كان يعمل بصفته ضابط شرطة، قائداً لحرس كلية الألسن بجامعة عين شمس، فيما كان عمرو دياب في بداية مشواره الفني ويعيش في محافظة بورسعيد.

وأضاف أن الكلية نظمت حفلاً غنائياً كان نجمه الأول هو المطرب الراحل سمير الإسكندراني، الذي حصل على أجر 1800 جنيه، مع وجود فقرة لعمرو دياب كفنان صاعد، على أن يحصل مع فرقته الموسيقية على أجر 500 جنيه.

وتابع مدحت شلبي أنه استضاف عمرو دياب في مكتبه حتى موعد ظهوره بالحفل، ثم تلقى مكالمة من عميد الكلية يطالبه فيها بالتفاوض مع المطرب لتخفيض أجره قليلاً.

وقال شلبي مازحاً: إن أجر عمرو دياب وفرقته كان ضئيلاً مع احتساب قيمة إيجاره لميكروباص للسفر إلى القاهرة من بورسعيد، لذلك لم يوافق على طلب عميد الكلية.

ولفت مدحت شلبي إلى أنه قابل عمرو دياب مؤخراً، وهو من ذكره بتلك الواقعة، مشيراً إلى أن المطرب أكد له امتلاكه لتسجيل مصور للحفل، ووعده بإرسال نسخة منه إليه وهو ما لم يحدث حتى الآن. وتطرق شلبي إلى واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين، مؤكداً أنه يرفض بصفته رجل قانون سابق التعليق على ما حدث في ظل لجوء كلا الطرفين إلى القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا