فن / ليالينا

كنزي تكشف تفاصيل علاقتها مع والدها وأسرار طفولتها

تحدثت كنزي، ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن كواليس علاقتها به وأسرار طفولتها للمرة الأولى، مستعيدة بعض الذكريات التي تربت عليها خاصة أغاني والدها التي أوضحت أنها تحتل مكانة خاصة في ذاكرتها وبينها وبين أصدقائها في الوقت ذاته، وكيف أثر والدها على حبها وعلاقتها بالفن.

كنزي تتحدث عن علاقتها بوالدها

وأكدت كنزي عمرو دياب، في حوار لها مع مجلة Yung العالمية، أنها تشعر بالذهول عندما يخبرها أحد أصدقائها أنه ما زال يتذكر أغاني والدها القديمة، أو يروي لها ذكرياته مع رقصتهم الأولى على أغنية قمرين مع جدتهم في المطبخ، مشيرة إلى أنها ليست مجرد ذكريات، بل حكايات عائلية.

وتحدثت عن تأثير أغاني والدها على ذكرياتها قائلة: "أشعر بالفخر الشديد عندما استمع إلى أصدقائي وهم يتحدثون ويستمعون لأغانيه بمختلف أجيال عائلتهم، لا يستمعون لها فقط، بل لديهم معها ذكريات وحكايات عائلية خاصة".

وعبرت عن سعادتها بالأمر قائلة: "أمر جميل وملهم أن أرى كيف أن تجربتي الشخصية مع أغاني والدي صداها لدى الملايين، ولكن بطرق مختلفة، وأن ذلك الخيط من الذاكرة والعاطفة التي تحملها موسيقاه وأغانيه يربط بيننا جميعاً".

وحول تأثير حياتها مع والدها، وكيف ورثت عنه حب الفن والموسقى، أوضحت كنزي عمرو دياب أن تواجد والدها في المنزل أعطاها لوحة فنية جاهزة ليس فقط مع الموسيقى والأغاني، لكن مع الفن بشكل عام، وهو ما جعلها مهتمة بعالم الموضة والأزياء واللوحات الفنية.

وأكدت أنها تستمع إلى مختلف أنواع الموسيقى، وتفضل بعضها أكثر، متابعة: "أبي كان دائمًا حريص على أن تكون نظرتي للأمور بهدوء وإتقان وتركيز وهو الشكل الذي يتبعه في عمله وورثته عنه".

وحول طريقة تعامل والدها معها خلال فترة الطفولة، أشارت إلى أنه كان حريص دوماً على أن تتخذ قرارتها بنفسها، وتتحدث معه باستمرار دون خوف، متابعة: "جعلني قادرة على اتخاذ القرار في صبايا دون تردد أو الاعتماد على غيري بدون داع"

كنزي عمرو دياب توجه رسالة للفتيات

وتطرقت كنزي عمرو دياب عن علاقتها بالمسرح، مشيرة إلى أنها تتذكر شعورها بالانغماس الكامل في عالم المسرح، لدرجة أنها تنسى في بعض الأوقات الواقع تماماً.

ولفتت إلى حبها إلى المعارض الفنية، خاصة أنها افتتحت العام الماضي أول معرض فني لها في لندن، والذي جاء بعنوان "يوميات حياتي"، بالاشتراك مع صديقتها كريستينا، وظهر عمرو دياب والدها في افتتاح المعرض لدعم أولى خطواتها الفنية.

معرض كنزي عمرو دياب كان يهدف لدعم مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جميع المجالات، لذا اعتمد لمعرض على عرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان.

ووجهت كنزي عمرو دياب في نهاية حديثها رسالة إلى الفتيات العربيات، موضحة أنه يجب أن تشعر بالتقدير والاعتراف، وأن يكون لها نموذج قدوة، قائلة: "أصواتكن مهمة وهناك إمكانيات ليس لها حصر لمستقبلكن".

وجاء حديث كنزي عمرو دياب عن ذكرياتها مع والدها بعد أن نشرت قبل أيام صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة نادرة لها مع والدها خلال فترة الطفولة.

وظهرت كنزي عمرو دياب وهي لا تزال طفلة تبلغ سنوات قليلة من العمر ووالدها يلعب معها، دون أن تكتب أي تعليق على الصورة المنشورة.

وتعد كنزي عمرو دياب هي توأم عبد الله والابنة الثانية لعمرو دياب من طليقته زينة عاشور، ولديها شقيقة ثالثة وهي جنا عمرو دياب، ويعيشان في لندن مع والدتهم، بالإضافة إلى الابنة الكبرى لعمرو دياب، وهي نور من طليقته الفنانة شيرين رضا، وتعيش في لندن أيضاً ولكن بمفردها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا