منوعات / صحيفة الخليج

«جنون المشاهدات» يورط سائقاً مع الشرطة المصرية

«الخليج» - متابعات

ورّط سائق مصري نفسه في أزمة انتهت بإلقاء القبض عليه، بعد ترويجه لفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى فيه وجود عصابة تستهدف السيارات خلال سيرها، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية.

وفي التفاصيل، نشر سائق سيارة ربع نقل انتشر بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي في ، قبل نحو أسبوعين، ادعى فيه إلقاء بعض الأشخاص حجارة نحو مركبته، على طريق العلمين باتجاه الإسكندرية، ما تسبب في كسر الزجاج الأمامي، محذراً من أن ذلك بهدف «السرقة».

من جهتها، تابعت أجهزة وزارة الداخلية الفيديو المتداول وتدخلت لكشف ملابسات الحادث، فحددت هوية قائد السيارة المشار إليها.

وبحسب بيان الوزارة، الثلاثاء، فقد تم استجوابه حول الواقعة، وبسؤاله «أقر بأنه بتاريخ 29 مايو/ أيار الماضي، وأثناء سيره على طريق (مطروح/ الإسكندرية الساحلي)، فوجئ بارتطام جسم صلب بالسيارة، ما أدى إلى كسر الزجاج الأمامي».

أضاف أنه توقف إلى جانب الطريق وصوّر فيديو لتحقيق نسب مشاهدات عالية، نافياً وجود أشخاص بمكان الواقعة أو تعرض أحد له. كما لفت إلى أن ارتطام الحجارة بسيارته كان مرور إحدى السيارات على الطريق فقط.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا