منوعات / صحيفة الخليج

هل تصفع معجبيك مثل ؟.. يرد على «السؤال المحرج»

عادي

18 يونيو 2024

16:53 مساء

قراءة دقيقة واحدة

وراغب علامة

متابعات - الخليج
علّق النجم اللبناني على أزمة «صفع» الفنان المصري عمرو دياب لأحد معجبيه، بعدما حاول التقاط صورة سيلفي معه في إحدى حفلات الزفاف، والتي أثارت جدلاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة.
وجاء تعليق راغب علامة رداً على سؤال في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية، نصه: «إذا جاءك معجب يريد التصوير معك مثل عمرو دياب هل يمكن أن تضربه كفاً؟».
حاول النجم اللبناني التهرب بسخرية من هذا السؤال المحرج قائلاً: «بلاش السؤال ده»، ليستكمل لاحقاً الإجابة بأنه «يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الفنان أحياناً يقع تحت ضغط نفسي، ولا يقدر على التقاط صور حينها»، بحسب موقع «الفن» اللبناني.
وكان شاب من صعيد ، قد حاول التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب، خلال غنائه في إحدى حفلات الزفاف، وجذبه من ذراعه، قبل أن يغضب الأخير ويوجه له صفعة قوية على وجهه. الأمر الذي أثار ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بعد تداول يوثق ما حدث.
وأحيا الفنان راغب علامة حفلاً استثنائياً في لبنان، مساء الاثنين، تزامناً مع ثاني أيام عيد الأضحى، وحضره عدد كبير من الجمهور الذين تفاعلوا معه ومع أغانيه.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/48uc95ac

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا