منوعات / البشاير

إليكِ أفضل أجهزة الليزر المنزلي لجمالك الأكثر إشراقًا 

تبحث السيدات عن أجهزة الليزر المنزلية التي تعطيها أفضل النتائج والتي تتناسب مع ميزانيتها المالية، ولأن متجر ياقوت من المتاجر المعروفة فإنه يقدم إليكِ أفضل أجهزة الليزر المنزلي لجمالك الأكثر إشراقًا مع بشرة صحية ونضرة، حيث أن المتجر يوفر لك اثنين من ماركات أجهزة الليزر المنزلية التي تمنحك النتائج التي ترغبين فيها ماركة ليزر ملاي و ماركة ليزر دييس كولد ، بالإضافة إلى توفير طبيبة مختصة تتواصل معكِ من أجل تعريفك بكيفية استخدام الجهاز، مع اختيار الجهاز المناسب لبشرتك ولون شعرك، بالإضافة إلى الضمان الذهبي الذي يقدمه المتجر، مع العديد من المميزات الأخرى فلا تترددي وزوري المتجر لتحصلي على أفضل أجهزة الليزر المنزلية التي تحتاجينها.

نصائح متجر ياقوت لكِ لاختيار جهاز الليزر المنزلي المناسب لاحتياجات البشرة 

يقدم متجر ياقوت الكثير من النصائح الهامة التي يجب أن تراعيها عند رغبتك في اختيار جهاز ليزر منزلي وذلك كالتالي:

تصميم الجهاز: بالرغم من أن الكثير من السيدات لا يلتفتون إلى هذه النقطة ولكن عند رغبتك في اختيار جهاز ليزر منزلي يجب عليك اختيار جهاز وتصميم مريح ليسهل عليك استخدامه.

وأن يكون حجمه مناسب من أجل أن يكون استخدامه على مناطق الجسم المختلفة ذو سهولة وسلاسة.

قوة الليزر: يجب أن تكون قوة الليزر مناسبة وكافية للمناطق المختلفة التي ترغبين في استخدام الليزر عليها، وكذلك أن تكون مناسبة للنتائج التي ترغبين فيها.

المصادقات والشهادات: فيجب أن يكون الجهاز حاصل على شهادات الجودة والسلامة من الجهات المختصة في المجال.

ضمان وخدمة ما بعد البيع: يجب عند اختيارك لجهاز ليزر منزلي أن تتأكدي من توفر الضمان المناسب وكذلك توفير خدمة ما بعد البيع من أجل سهولة الاستفسار في أي مشاكل تحدث، ولتجنب هذه المشكلات في المستقبل.

التدريب والتعليمات: يجب أن تسألي البائع عن توفير دورات تدريبية أو وجود مختصين يتابعون معك من أجل أعطاء التعليمات الواضحة للاستخدام، وكل هذه الأمور يوفرها متجر ياقوت بشكل دوري للعملاء.

بالإضافة إلى  توفير المتجر لدكتورة أخصائية بالليزر للمتابعة مجانًا بعد الشراء عبر الواتساب.

إليكِ أفضل أجهزة الليزر المنزلي لجمالك الأكثر إشراقًا من ياقوت 

إليكِ أفضل أجهزة الليزر المنزلي لجمالك الأكثر إشراقًا حيث يوفر متجر فيها ياقوت اثنين من أفضل ماركات أجهزة الليزر المنزلية المعروفين والغنيين عن التعريف وهما ماركة ليزر دييس كولد المطور وليزر ملاي.

حيث أنهما من ماركات أجهزة الليزر المنزلية الغنية عن التعريف، والتي تكون في المتاجر المنتجات الأكثر مبيعًا وذلك للجودة العالية التي تمتاز بها هذه الأجهزة.

بالإضافة إلى الأسعار المميزة، وسوف نوضح بعض المعلومات عن كل من ماركة ليزر ملاي وماركة ليزر دييس كولد المطور وذلك كالتالي:

ليزر ملاي 

ماركة ليزر ملاي من الماركات العالمية ذات المبيعات العالية في الكثير من المتاجر الإلكترونية، حيث أن أجهزة ملاي أجهزة أمنه وفعالة على البشرة.

حيث يُستخدم فيها التقنيات المتطورة والحديثة وذلك من خلال استخدام ضوء الليزر أو أشعة الليزر والتي تعمل على إزالة الشعر من البشرة وتقليل التجاعيد وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.

وأجهزة ليزر ملاي من أفضل الأجهزة المتواجدة في السوق وذلك لسهولة استخدامها ولأنها خيار مثالي، حيث أنها توفر للعملاء الدقة والأمان والراحة، وكذلك الكفاءة العالية مع تقنية الليزر المتقدمة التي تمنحك النتائج الفائقة.

ومن أهم إصدارات ماركة ليزر ملاي:

ليزر ملاي T14 

دائمًا ما تحتار السيدات التي يكون لديها خبرة كافية لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل لها ولذا فأن جهاز ليزر ملاي T14 من أفضل الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها، وذلك لنتائجه الفعالة والسريعة.

بالإضافة إلى السهولة والأمان في استخدام الجهاز، ويأتي مع الجهاز ثلاث عدسات يمكن استخدام أي منها على مناطق الجسم المختلفة ومنها منطقة تحت الإبط والبكيني والوجه.

بالإضافة إلى ذلك فأنه مع متجر ياقوت يمكنك الحصول على جهاز ملاي T14 بضمان ذهبي لمدة عامين.

مع متابعة دورية من خلال فريق خدمة العملاء وكذلك طبيبة أخصائية تكون معكِ قبل استخدام الجهاز وشرح كافة التفاصيل عن طريقة الاستخدام.

بالإضافة إلى ملحقات الجهاز المختلفة من نظارات حماية العين، وكابل الكهرباء، والعدسات الخاصة به.

كل ذلك مع توفير متجرنا لدكتورة أخصائية بالليزر تتابع معكِ بشكل مجاني بعد الشراء عبر الواتساب.

ومن أهم مميزات هذا الجهاز أنه:  

  • يعطيكِ إزالة شعر أمنه وسريعة بالتقنية المتوفرة في الجهاز، كما يمنحك نتائج تستمر لعدة أشهر، وذلك تبعًا لنوع بشرتك ولون الشعر.
  • يستهدف بصيلات الشعر غير المرغوب فيها بشكل دقيق.
  • الجلسة لا تأخذ منك إلا بضع دقائق دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في الذهاب إلى العيادات والمراكز.
  • يتم استخدامه بشكل سهل وسريع، وهو مثالي لمن يرغبون في إزالة الشعر ولا يجدون وقت يسمح لهم بالذهاب للعيادات.
  • يغطي مساحة كبيرة وذلك بسبب تقنية الليزر المتقدمة، حيث أنه مقارنة بالطرق الأخرى المستخدمة في إزالة الشعر فأنه يستغرق وقتًا قليلًا جدًا.
  • لا يعمل فقط على إزالة الشعر وإنما يحسن البشرة ويقلل الاحمرار والالتهاب بها، كما أنه يعالج حب الشباب، وهو بديل آمن لاستخدام كريمات التبييض ذات المواد الكيماوية الخطيرة.
  • الجهاز يتناسب مع الوان البشرة المختلفة ما عدا لون البشرة شديدة السمار أو لون البشرة السمراء الأفريقية، بالإضافة إلى أنه ملائم لجميع أنواع الشعر ما عدا الشعر الأبيض والأشقر.

ليزر دييس كولد المطور 

ماركة ليزر دييس كولد من الماركات المعروفة لتوفير أجهزة الليزر المنزلية، وتوفر ليزر دييس كولد المطور بإصدارات عديدة حيث:

  • تمتاز أجهزة شركة دييس كولد المطور بخاصية التبريد التي يمكن الاختيار ما بين تشغيلها أو إيقافها بشكل سهل من خلال الزر الخاص بها.
  • كما أن الجهاز يحتوي على ميزة التبريد التي تصل حتى ست درجات والتي تعمل على منع احمرار البشرة أو حدوث المشكلات الجلدية المختلفة بها.
  • أيضًا الجهاز يأتي بتقنية الليزر دون حدوث أي آلام أو وخذ.
  • مع شاشة ليد يتم تفعيل كافة الخواص المستخدمة والمفعلة بالجهاز عليها، مع خمس درجات أو مستويات من تبدأ من مستوى واحد وتنتهي بالمستوى خمسة.
  • الجهاز يأتي مع كابل سلكي فلا يحتاج إلى قطع الجلسة من أجل إعادة شحنه.
  • مع عدد من الومضات لا محدودة ولا نهائية، وذلك يجعلك تستخدمين الجهاز لسنوات طويلة دون الحاجة إلى شراء ومضات جديدة.
  • تستخدم العدسة لمختلف أماكن الجسم ومنها الأماكن الحساسة والوجه وتحت الإبط.
  • مع عدسة النضارة التي تخلصك من تجاعيد البشرة وأي بقع أو كلف بها، مع تفتيح البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين.
    بالإضافة إلى عدسة حب الشباب التي تعمل على إزالته من تحت الجلد.
  • الجهاز أيضًا ليس مناسب للسيدات فقط ولكنه مناسب للرجال أيضًا.
  • مع الملحقات المميزة من الأعواد القطنية للتنظيف، ونظارات الحماية، مع الضمان الذهبي من متجر ياقوت لمدة سنتين على الجهاز.
  • كما يوفر لكِ المتجر طبيبة أخصائية بالليزر تقوم بمتابعتكِ مجانًا بعد شرائك الجهاز عبر الواتساب.

وختاما مقالنا فقد عرضنا إليكِ أفضل أجهزة الليزر المنزلي لجمالك الأكثر إشراقًا من متجر ياقوت، وكذلك تعرفنا على أهم اثنين من الماركات العالمية لأجهزة الليزر المنزلية وافضل اجهزة ليزر وهي جهاز ليزر ملاي T14 و جهاز ليزر دييس كولد المطور ، بالإضافة إلى توفير فريق متخصص لمساعدتك في اختيار الجهاز المناسب لبشرتك، وكذلك لتدريبك على كيفية استخدام جهاز الليزر، كما تعرفنا على الملحقات الخاصة بكل جهاز، وطريقة استخدامه، والملحقات الخاصة به، كل ذلك مع متابعة دورية يوفرها لكِ المتجر من طبيبة مختصة تتابع معك لعدة جلسات، كل ذلك مع أفضل الأسعار التي لا منافس لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا